تفـآؤل..!

تفـآؤل..! @tfaol_14

محررة برونزية

`~*¤!||!¤*~`]سجــلي دخـولـك بنصيــحـة [`~*¤!||!¤*~`

التنظيف والتنظيم

.. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ..

..

..فكـرة المـوضـوع ..

أن كـل وحـدة فيكم تسجل دخـولهـآ لهالمـوضـوع

بنصيـحـة لبقـآء المنـزل نظيفـآ ومعطـرآ طـوآل اليـوم ..

أتمنـى أجـد منكـم تفـآعل ..

:)
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تفـآؤل..!
تفـآؤل..!
رفــــــــع .
الماهرات
الماهرات
موضوع حلو صراحه انا نصيحتي اوعي ثم
اوعي تخلطين الكلوركس مع الفلاش سويتها
مره وماسمعت الاتشششششششش
تفاعل خطر خلطهم بس لاني مره قريت
انه مفعوله حلو وطلع كذا 00000الماهرات
ندىالمطر
ندىالمطر
وانا ازيد من شعر الما هرات بيت..

اياكي ثم اياكي من خلط الكلوريكس مع الخل..

ونصيحة ثانية..

لا تؤجلي عمل اليوم الى غد..اياكي والتسويف..

لأنه بيراكم اشغالك على راسك..
فرح47
فرح47
لتوفير وسهولت تنضيف الحمامات جيبي علبه كبيره فاضيه انا عندي علبه ديتول كبيره احط فيها شوي من عملاق اللي مااستغني عنه وفيري وديتول وازيد عليها مويه واحطه في الحمام كل ماجيت بغسل اصب وفرك وبس
ولمسح الدواليب اجيب علبه حقه منضف الزجاج تكون فاضيه واحط فيها فيري وعملاقوماء وارش وامسح اسرع
والكنب برضه علبه فاضيه حقت مظف الزجاج واحط فيها كوفرت وماء واجيب مكنسه صغيره وخشنه وارش على الكنب وافرك يطلع ريحه ونظافه
والمكنسه الكهربائيه انظفها واحط في البرميل حقا عود وبخور والعطء اللي يطلع امسح بلعود وانثرعليه بخور واقفلها واذا جيت اكنس تطلع ريحه روعه كاني توي مبخره والطرق اخذتها من البنات في المنتدى للامانه وجزاهم كل خير
الماهرات
الماهرات
لتوفير وسهولت تنضيف الحمامات جيبي علبه كبيره فاضيه انا عندي علبه ديتول كبيره احط فيها شوي من عملاق اللي مااستغني عنه وفيري وديتول وازيد عليها مويه واحطه في الحمام كل ماجيت بغسل اصب وفرك وبس ولمسح الدواليب اجيب علبه حقه منضف الزجاج تكون فاضيه واحط فيها فيري وعملاقوماء وارش وامسح اسرع والكنب برضه علبه فاضيه حقت مظف الزجاج واحط فيها كوفرت وماء واجيب مكنسه صغيره وخشنه وارش على الكنب وافرك يطلع ريحه ونظافه والمكنسه الكهربائيه انظفها واحط في البرميل حقا عود وبخور والعطء اللي يطلع امسح بلعود وانثرعليه بخور واقفلها واذا جيت اكنس تطلع ريحه روعه كاني توي مبخره والطرق اخذتها من البنات في المنتدى للامانه وجزاهم كل خير
لتوفير وسهولت تنضيف الحمامات جيبي علبه كبيره فاضيه انا عندي علبه ديتول كبيره احط فيها شوي من...
فكرة المكنسه جنان الله يعطيك العافيه
0000الماهرات