ساعدوني تكفووووون بمكان مطعم كفوووو .....؟

اطباق عالم حواء

بنات تكفون انا تعبت وانا ادور محل يبيع لحم مشوي على الحصى مثل اللي يبيعونه في الجنوب خصوصا في تهامه يعني اطلب ذبيحه او نص او ربع فهمتوني طبعا في الرياض اللي تعرف وين مكانه و الله يجزاها بالخير تدلني عليه ولها دعوه من القلب
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حكاية لن أنساها
استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

قال تعالى: (( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا .....الآية)).

كَان عَلَيْه الْصَّلَاة وَالْسَّلَام يُنَوِّع فِي طَلَب الْمَغْفِرَة، وَيُعَدّد الْذُّنُوب بِأَنْوَاعِهَا، فَيَقُوْل: (الْلَّهُم اغْفِر لِي خَطِيْئَتِي وَجَهْلِي وَإِسْرَافِي فِي أَمْرِي، وَمَا أَنْت أَعْلَم بِه مِنِّي، الْلَّهُم اغْفِر لِي جِدِّي وَهَزْلِي، وَخَطَأَي وَعَمْدِي، وَكُل ذَلِك عِنْدِي، الْلَّهُم اغْفِر لِي مَا قَدَّمْت وَمَا أَخَّرْت، وَمَا أَسْرَرْت وَمَا أَعْلَنْت، وَمَا أَنْت أَعْلَم بِه مِنِّي، أَنْت الْمُقَدِّم وَأَنْت الْمُؤَخِّر وَأَنْت عَلَى كُل شَيْء قَدِيْر).
سحابة سديم
سحابة سديم
للرفع
اكره غيابك
اكره غيابك
جزاكم الله الف خير

وين مساعدة الباقين
احساس المها
احساس المها
ررررررررررررفع
حبيبة حيو
حبيبة حيو
والله مالك الاتروحين الجنوب خخخخخخخ والله كم مرة نشتري وحتى من اماكن متنوعة مايطلع نفس اللي في الجنوب المهم فية عندك مطعم زوجي يشتري من عندة ويقول حلو كبريتو بس انا والله مااكل اللحم عشان اعطيك الوصف الدقيق ويارب البنات يفيدونك