*جروووح انسااانه *
اووووووووووف ياحظك ماتزوجتي

آآآآآآآه ياليت الوقت يرجع

ياسعدها وياهناها اللي ماتزوجت

هي بنعمه مو حاسه فيها آآآآآآآآآآه يارب رحمتك فيني يارب
yosra00
yosra00
موضوعك عن جد رائع. وحابه أجاوبك على أسئلتك.
أول شي، أول كم شهر من الزواج كنت أحط مكياج خفيف. وكل مره يحكيلي زوجي أنا بحبك على الطبيعه. أنتي أحلى بكثير من غير مكياج، وبتبيني أصغر بالعمر. وأنا من يومها ما أحط أشي. بالعكس يلاحظ ويحكي امسحيه.
وبالنسبه للطبيخ، حسب الحاله الماديه و عقليه الزوج. يعني إنتي راح تطبخي لشخصين، مش لقبيله. وما في داعي تسوي ١٠٠ صنف أكل واخره ينكب بالزباله. بعدين إذا زوجك كريم، أو على الأقل لين بالتعامل، راح يرضى ياخذك على مطعم مره بالشهر، أو يجيب سفري.
ولما تكوني حامل، ما راح تقدري تطبخي كثير. أصلا راح تصيري تشتهي الأكل الجاهز. أو أمك تطبخلك أو خواتك. أنا للأسف ما عندي حد لاني في غربه..
وبالنسبه للشغل في البيت، وزعيه على أيام الأسبوع.. ما في داعي كل يوم تكنس
ي كل الغرف متلا. ومثل ما حكيت أول. راح تكونو شخصين، مش قبيله، يعني ما في حد يوسخ ويخرب. إلا إذا عشتي مع أهل زوجك. وأنا برأي الوحده تضل بنت ولا تتزوج هيك زواج.
وبالنسبه للولاده، شو ما يسو فيكي في المستشفى، راح تنسيه، ألم الولاده منسيه. وبعد كم شهر راح تتمني ترجعي تحملي. وأصلا مو كل الحوامل بحسو في نفس ألم الطلق.. وحده من خواتي كانت تحكي ألم خفيف جدا. يعني أنتي ونصيبك..
وإن شالله ربنا يبعثلك أبن الحلال ألي يشيلك على كفوف الراحه، ومن قلبي بدعيلك.
ام عيسى الرشيدي
ههههههياحليلك والله طريتي علي ايامي قبل والله اني ادرس واكرف وانجح وتزوجت وصاركل شي تمام حتى زوجي مبسوط يقول الحمدلله اخذت مره سنعه وشغل اذاتقسم بيهون اهم شي التقسيم
غلاء روحي
غلاء روحي
كلام الاخوات صح والله يوفقك ويرزقك بالزوج الصالح مافي احن منه بالدنيا عليك يااارب
سكر ناقص ملح
سكر ناقص ملح
الله يعين بس