ياشطووووووورات حواء

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

حبااااااااااااااااااايبي وحشتوني كيفكم:)ان شاءالله تمام:icon28:
بنات ابي اسالكم يااااااااااااااااشطورات انا استعمل دقيق الكويتي بس فيه طعم وريحه فضيعه :09:وكل مااشتريته نفس الشي بنات يااااااحلوات اش ترشحون اخذ افضل دقيق ؟
والله يــــــــــــــــــــــجــــــــــــــــــزي كـــــــــــــــــــل وحــــــــــــــــــــده تــــــــــــــــــــــــرد
الفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــردوس الاعلي
10
876

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ديني سعادتي
ديني سعادتي
:angry2:بنات معقوله ولارد:icon33::icon33:
اوقات
اوقات
ممكن الدقيق الكويتي الموجود عندك متعرض لرطوبة سواء من الماركت او البيت

بالنسبه لي استخدم الدقيق الكويتي و ما لاحظت اي شي فيه
ديني سعادتي
ديني سعادتي
ممكن الدقيق الكويتي الموجود عندك متعرض لرطوبة سواء من الماركت او البيت بالنسبه لي استخدم الدقيق الكويتي و ما لاحظت اي شي فيه
ممكن الدقيق الكويتي الموجود عندك متعرض لرطوبة سواء من الماركت او البيت بالنسبه لي استخدم الدقيق...
والله ياحياتي داي لمااشتريه فيه طعم غريب ومااقدر اكمله وكل وحده تشتريه تقولي نفس الكلام مدري اش السالفه:09:
الله يجزاك الجنه
ريوف4014
ريوف4014
هلا حبيبتي انا مااستعمل الكويتي ابدا عندك الدقيق الفاخر او المروه اواسيا وهالايام طلع عند العثيم دقيق فوم والعشره كيلو بسبعه ريال يابلاش واحسن من الكويتي
ديني سعادتي
ديني سعادتي
هلا حبيبتي انا مااستعمل الكويتي ابدا عندك الدقيق الفاخر او المروه اواسيا وهالايام طلع عند العثيم دقيق فوم والعشره كيلو بسبعه ريال يابلاش واحسن من الكويتي
هلا حبيبتي انا مااستعمل الكويتي ابدا عندك الدقيق الفاخر او المروه اواسيا وهالايام طلع عند العثيم...
الله يعطيك العافيه وجزاك الله الجنه