آبـي مسـآعـدتكـم و رآيـــــــكم بـتـغـيـر مـطـبـخـي !

المنزل والديكور

السلام عليكم

كيفكم خواتي الغاليات ؟! عساكم بخير ؟!

خلاص انا قررت اغير مطبخي :angry2: < بلاني معثبة ـهههههههههههههـ فديتني

حبايبي انا بشقة ايجار .. والشقة نظيفة وايد وحلوة ماعدا المطبخ احسة مو حلووو ابداً .. وقررت اغيرة " مليووون درجة "

ودخلت عالمي المفضل وقمت بالبحث لمدة ايام .. ولقيت مواضيع مشرفة وترفع الراس يا سنعات يامبدعات ربي يحرسكم من العين .. ما شاء الله تبارك الرحمن :)

مطبخي نظيف 100 % كامل الحمدلله بس العيب في شغلتين :

لون المطبخ بشكل عام + دواليب المطبخ = ابي مساعدتكم لييي باختيار لون للتجليد للدواليب + لون الاكسسوارات وعلب البهارات والفوط والخ...

واللي قررتة بعد مشاهدة تجليد مطابخ خواتي الحوائيات الحلوات .. اجلد الدواليب وبلون جلاد يكسر لون مطبخي الملل اللي كله ازرق :09:

عندي كم استفسار واكون شاكرة لكم والسموحة على الاطالة :26:

* لون قاشي المطبخ ( بحري + ابيض ) الاراضي والجدران \ لون الدواليب مثل الشي ( بحري + ابيض ) وايطار الدواليب كحلي = ابي رايكم اي لون اجلد الدواليب بلون رائع ويكسر البحري اللي مالي المطبخ كله :( ؟

* سؤال جدا مهم نوع الجلاد هل اهو جلاد خاص بالجدران او مثل جلاد الكتب .. انا اللي اعرفة الجلاد اللي يجي بالمكتبات ومنه وفيه الاصق من الخلف؟ بس احس مجرد يصيده نقطة ماي راح يذوب او يبقع ؟ وكيف طريقة تنظيفة يعني نهائي ما اقرب منه ماء ولا اي مادة تنظيف مجرد فقط بفوطة احسة مابيصير نظيف ؟

* سؤال محيرني كمان : ممم لما بجلد الدولاب طبعا تعرفون فيه مسكة باب اللي نفتح فيها باب الدولاب كيف اقص لها الجلاد وكيف اطلعها لما بجلد ههههههههه :42: < مدري سؤال غبي ولا ذكي بس محيرني .. لاني راح اافرش الجلاد وارسم عليه حسب مقاسات الدواليب واقصهم مرتب بس كيف اسوي فتحة للمسكات مااعرف علموني ؟

ويارب بعون الله اسوي شي يشرف ويفتح النفس وفورا انزلة لكم وتسولي

:icon28::icon28: ـهههههـ

مع جزيل الشكر للاخت الغاليه " مون غامد " لان مرة شجعني موضوع مطبخها وماقصرت معي الله يسعدها دنيا واخره "

مشكورات مقدماً .. بارك الله فيكم

أختكم : هدوء الكون !!
38
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هـدوء الـكـون !!
لا تخيبووووني :( مررره فيني حماس ونشاط للتجديد والتغيير

للرفع
فديت الجوري
فديت الجوري
رفع
دلووووعة مغليها
رفع لعيونك ياعسل
هـدوء الـكـون !!
فديت الجوري & دلوعة مغليها

فديتكم مشكووورات الله يسعدكم ويرفع قدركم