تعبت مع زوجي يابنات لاتهملوا موضوعي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات اليوم نقسيتي زفت مرة
بسبب زوجي مايراعي مشاعري أبدا ويحب يعصبني وينرفزني بأي شي ولو ماعصبت اتوجه مباشرة لبنتي عمرها ذحين 11 شهر وأيام
والله يمسكها ويضربها على وشها أو يصرخ عليها أو يرمي عليها أي شي بيده على راسها الين تبكي:06:
ولابكت يقلدها بالبكاء الين يوصل صوتها للجيران أو اذا كانت نايمة يصحيها ويآذيها الين تبكي من القهر
وبعدين يقولي بنتك مدلعة وتبكي بسرعة ومن هذا الكلام:30:

يكلمني باللي يكرهوه كل الحريم وانتوا اكيد عارفينه
:angry2:((الزوجة الثانيه_)):angry2:
طول الوقت يقوللي أنا ابغى اسفر برا لجنوب افريقيا مع اخوي بالإجازة الكبيرة واخليك عند اهلك
ممكن ادور وحدة مسلمة من الجاليات واتزوجها عادي تصيري انتي واياها صحبات
او احيانا يقوللي دوري لي وحدة زيك في جمالها واخلاقها واصغر منك بشوي
تصدقوا يا بنات مالنا سنة وستة شهور متزوجين ولا عمري أصغر من18 بكثير:eek:
ويقولي هذا الكلام وغير كذا يبغى يسافر وهو عارف اني حامل بآخر شهوري راح اولد في الإجازة هذي اللي يبي يسافر فيها يبغى يخليني وانا محتاجته ويروح

آخر موضوع حصل اليوم كانت في بضاعة جايتني من وحدة من تاجرات المنتدى
المهم البضاعة من قبل لاتوصلني كانت الآدمية تتكلم معاي بالبريد عن البضاعة وكيف احول الفلوس لها
وتعرفوا اسلوبنا نحن الحريم نتكلم يا غالية وحبيبتي وكذا من باب حسن التعامل
احيانا الاقيه يقرا رسايلها قبلي و يرد عليها بدالي بجزاك الله خير وحبيبتي ومن هذا الكلام وذيك ماتدري انه هو اللي يرد
ويجلس يمدحها والله طيبة وانسانة وأخلاق ومدرإيش خرابيط طايح في اسلوبها مديح
ولمن وصلت البضاعة وعرف بوصولها جابها ومو راضي يخليني افتحها يقوللي أنا افتحها
ماتلمسيها ولا تشوفيها راح أحمسك
المهم فتحها وجالس يققول والله طيبه وخلوقة وانسانة صالحة شوفي ايش ارسلت ويجلس يستعرض
المهم الحرمة كاتبة عنوانها بالتفصيل لرقم الشقة كاتبته
المهم شافها كاتبة العنوان قاللي والله شكلنا راح نزورها وانتي معاي لا تخافين
هذا كله وانا تحت اللحاف ماشفت من البضاعة شي قلتله خليها لك دام انك كذا تجرح مشاعري
بالكلام
والله اخذ الصندوق وحاطة بالسيارة يقوللي ماراح تشوفينه وراح أوزع طلبيتك عالناس اللي تبغاها
وانا الين هذا الوقت ما كلمته مقهوره منه ومن اسلوبه ومن كل شي
احسه مريض نفسي
تنصحوني ذحين كيف اسوي ايف اتعامل معاه وانا ماابغاه يسافر ولا يتزوج
كنا مبسوطين لكن حسبي الله على اللي يدور على النكد وينكد عيشتي:06::06::06:

57
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلاشة 2009
قلاشة 2009
صراحه زوجك تصرفاته ولا تصرفات بزر الله لا يبلانا
اقول سمعيه كلام يوقفه هو وتصرفاته الشينه عند حده
ولا تسكتين له
.. أحبكم ..
.. أحبكم ..
لا حول ولا قوة إلا بالله

اسأل الله أن يسخره لك ويحنن قلبه عليك

اكثري يااختي من الاستغفار والجأي الى الله بالدعاء
حمام جانا مسيان
والله احس ان زواجك لعاب ويحب ينرافزك أنا زواجي كل ماقلت شي قال ابتزواج اول شي اعصر وازعل وارواح لاهلي زعلانه بس بعد كم سنه من الزواج اذا جاب سالفة الزواج اضحك بدية احراق اعصاب يقولي ماتحبيني ماتغرين علي وانا اضحك بالنسبه ضرب بنتك والله ماعراف وش أقوالك بعض الرجال لعبه مع الاطفال كذا قاسي زواجي أشواقه مع اولاد خوانه بس مادري ورقم المراة بس يبك تعصبي وأتغارين عليه الرجل اذا كثر كلامه عن الزواج ماعنده نيه الخواف من السكت ههههه وانتي تواك اللله يوافقك يارب
دلع الكووون
دلع الكووون
هذا مريض نفسيا الله لايبتلينا بما ابتلاه ومو رجوله ان الزوج يهدد زوجته بالزواج لما يكون يحس بالنقص يفتح هذا الموضوع لانها مع تكرار الموضوع راح تكرهه وراح يسبب لها ازمه نفسيه نفسي اعرف ليه الرجال صارو كذا ليه الواحد مايرتاح الا ادا نكد على زوجته وبكاها وكرهها حياتها احيانا الوحده تقول ليتني عنست في بيت اهلي ولاتزوجت واحترق قلبي مع رجل بالاسم فقط ...
بنتك لاتسمحين له يلمسها او يبكيها لاانه راح يجيها حاله نفسيه روحي بيها اي غرفه مالها ذنب مسكينه في حياتكم لاحول ولاقوة الا بالله
وميض~
وميض~
الله يكون بعونك