Sherry D

Sherry D @sherry_d

عضوة جديدة

بنات حسبي الله علا جاراتي انصدمت فيهم

ملتقى الأحبة المغتربات

انا من حالي في بالي مانجتمع الا في المناسبات او اذا احد عزم طيبه معهم خدومه وماعمري سبيت او تكلمت عن احد لاني راقيه بفكربي صح مافيه علاقه معينه مع اي وحده لان كلهم سوا عندي المهم وحده منهم توصلني كلام انهم ماسكيني بالحش في كل جمعه يجتمعون فيها عاد انصدمت الحمد لله محتشمه ساتره صوتي واطي ماحب اتدخل في حياه احد محجبه وساتره مافيه شي واثقه في نفسي بس ليش الحش وش يستفيدون من هالشي يابنات اتقو الله في كل كلمه لانكم محاسبين عليها قررت انعزل منهم لاني اشوف صداقه الاجانب افضل منهم صح انهم كفار بس نيتهم صافيه مو مثل هالحقودات اعوذ بالله الله يشغلهم بانفسهم
55
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعه سوسو
دلوعه سوسو
استغفرالله العظيم ولاحول ولاقوه الابالله
ربي مايضيع احد الدنيا دواره
ومن حكالك حكافيك اعوذبالله
رورو وامريكا
رورو وامريكا
ياعمري عليك ياقلبي لاتصاحبي أي احد الله يصلحهم هذا الي أقوله ..
انثى نرجسيه
انثى نرجسيه
عش رجباً ترى عجباً

لا تعليق

لكن الناس لسى فيهم خير
الحب سرطان
الحب سرطان
طنشىىى ياا اختى وعيشى حيااتك واستمتعى بغربتكككككك
عروس شهر1
عروس شهر1
وعلى اي اساس صدقتيها؟
ممكن تكون تغار منك وتكرهك وتبغى تبعدك عنهم واختلقت هالكذبه ..

بعدين ليش زعلتي تعقدين مافي احد يحض فيك .. عزيزتي لو كنتي او كنت ملاك فلن نسلم من الحش فينا ..
الحمد لله انك تودين حق ربك وحق من لهم حق اما باقي الناس فكلا حر في مشاعره ورايه .. لا انتي ولاانا مجبورين نغير تفكير الناس فينا اونحببهم فينا غصب .. اجتمعي واخرجي وانبسطي ولاتغلطي على احد ولايهمك احد ابسطي نفسك وبس لاتفكري كثير في الناس لانك تصيعي وقتك وتعصبي نفسك على الفاضي ..
الحمد لله وكما قيل "هي صحيفتك فااملاها بما شئت " خلي صحيفتك يجيها حسنات ليش حاسده نفسك :)

لاتزعلي من احد ولااتقاطعي احد والنمامه اللي وصلت لك الكلام اكيد وصلت لهم عنك كلام اسوء لاتصدقيها ولاتاخذي بكلامها واذا بدات تنم قولي لها انا تصدقت بعرضي عليهم الله يغفر لنا لو سمحتي لا تكملين ..

ريحي صدرك وعيشي حياتك مرتاحه ماله داعي تغلبي نفسك بمشاعر الاخرين ..

الله يرزقك بالصحبه الصالحه ويبعد عنك كل منافق ونمام ..