الله يخليكم ادخلو

اطباق عالم حواء

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي الله يخليكم ابغئ اتعلم الطبخ والله حت الرز مااعرف له دايم ينحرق غليا مااعرف اهقر الرز والمويه نفسي اتعلم للكبسه وربي مااعرف لها ياناس حت زوجي صار يعايرني قدام اهله دايم ابكي حاولت اني اتعلم وماعرفت ومكسوفه اقول لااحد يعلمني حت المعجنات مااعرف لها زوجي دايم يقول لي مفشلتني قدام الرجال ماتعرفين تطبخين تخيلو ارجوكم اعتبروني اخت لكم وعلموني اساسيات الطبخ نفسي اغير نظرت زوجي ليا نفسي
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

.. أحبكم ..
.. أحبكم ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اسهل واسرع حل انك تشترين كتاب طبخ سهل وتطبقين اللي فيه
عندك كتاب ام عبدالعزيز اطباق النخبة رووووعة وهو من انجح واشهر كتب الطبخ
وكتاب ام ريما رائع

اتبعي نفس الخطوات في كل طبخة ومع الوقت والتدريب بيتعدل طبخك
نسنس 2008
نسنس 2008
~ هلااااااا اختي

خلي احد من جارتكي يعلموكي الطبخ الجارات يحبون يساعدووو ~ او اشتري كتب للطبخ مووفقة
الشمـ ــ ـ ــاليه
والله ياعزيزتى الطبخ ماله اساسيات الحمد لله تزوجنا صغارماحدن علمنا وحسنا ودسنا بهالمطبخ حرب داحس والغبراءوهذا حنا مافيه اشطر منا فيه بس اهم شئ تعلمى اول علي الطبخات الاساسيه والرسميه وخلي عنك المعجنات وغيرهن بعدين وانانصحك بعالم حواء مافي غيره لاكتب ولاشئ
واقدر اقولك انه اهم شئ بالطبخ البهارات ونوع اللحم بالكبسه وغيرها من الاكلات الرسميه لازم تكون ممتازه ونظيفه وفيه بهارات لازم تكون صحيحه ماتنطحن لانهاتخرب الاكل اذا انطحنت مثل الليمون الاسود والقرنفل والهيل والقرفه وخصوصا الكبسه والشوربه والمرقوق لازم تكون فيه صحيحه

وان شاء الله البنات يفدونك اكثر ولاتنسين تمريين علي المواضيع وتحاولين تطبيقين الاكلات وشوى وشوى وبتكونين امهر طباخه:14:
miss fooofoo
miss fooofoo
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اسهل واسرع حل انك تشترين كتاب طبخ سهل وتطبقين اللي فيه عندك كتاب ام عبدالعزيز اطباق النخبة رووووعة وهو من انجح واشهر كتب الطبخ وكتاب ام ريما رائع اتبعي نفس الخطوات في كل طبخة ومع الوقت والتدريب بيتعدل طبخك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اسهل واسرع حل انك تشترين كتاب طبخ سهل وتطبقين اللي فيه عندك...
:confused-
RYMO
RYMO
انا تزوجت ماعرف الا اقلي بيض الحين ماشالله مو بس اطبخ حتى الطعم شي ثاااني كنت مثلك خايفه

ومدري وش السالفه ولافكرت اشتري كتاب ولاغيره اللهم سجلت بعالم حواء وقابلت اقسام الطبخ كل مافضيت

بداية الرز والكبسات اجرب واجرب لين اعتمدت اللي ضبط معاي وصرت فنانه فيه مع كثر الشغل وبعدها

المعجنات وهكذا ركزي على شي وابقي اعمليه لين تتقنينه اما كل يوم تسوين شي ويفشل وتتركينه وتشوفي غيره كذا مراح تتعلمي

ممكن اذا صعب الرز عليك تبدأي بالصواني يعني مافي اسهل من انك تسوي عشا صينيه خضار او اي شي