بنت جميله
بنت جميله
ايه حتى انا اموت بالبسبوسه مره اضبطها وعشرين لا هههه بس نفسي اعرف طريقة اللي سميد ونستله ومدري ايش كمان ينحط عليها وحده تضبطها لمن اسألها تصرف مالت ثمن مالت عليها ههه
ظبيانيه غامضه
ظبيانيه غامضه
ايه حتى انا اموت بالبسبوسه مره اضبطها وعشرين لا هههه بس نفسي اعرف طريقة اللي سميد ونستله ومدري ايش كمان ينحط عليها وحده تضبطها لمن اسألها تصرف مالت ثمن مالت عليها ههه
ايه حتى انا اموت بالبسبوسه مره اضبطها وعشرين لا هههه بس نفسي اعرف طريقة اللي سميد ونستله ومدري...
حتى انا اعرف وحده تسوي بسبوسه تجننننننن تبارك الله بقشطه و حليب نستله و زبده بس تقول مقاديري سريه ما اعطي احد .. ياليت اللي تعرف المقادير تفيدنا ولها الاجر بإذن الله
حبيبت مون
حبيبت مون
الله يجزاكم الف خير يابنات
الله يجزاكم الف خير يابنات
انا اعطيكم الطريقه بس علي شرط تدعون لي دعوه بظهر الغيب ان الله يسخر لي زوجي ويولف بيني وبينه ويصرفه عن غيري من النساء لاني تعبت من كثر المشاكل معه                الطريقه  كاسين سميد واصبع زبده مذوب بحراره الغرفه وملعقه بكنج بودر وحليب نسله الحجم الكبير وبس وتوضع بالفرن من فوق وتحت وتطلع مثل حقت الطاززج 
ظبيانيه غامضه
ظبيانيه غامضه
مشكوره أختي حبيبت مون ع الطريقه .. بس عندي سؤال صغير البكنج باودر ملعقه صغيره أو كبيره ؟ وبعد ما أطلعه من الفرن اشربه شيره أو حليب نستله ؟

اللهم اني اسالك باسمك الحبيب الكافي ان تكفي حبيبت مون كل امورها مع زوجها مما يشوش خاطرها ويسهر ناظرها
اللهم الف بين قلبيهما كما الفت بين قلوب عبادك اللهم سخره لها كما سخرت البحر لموسى
اللهم سخر لها زوجها وسخرها له وباركه فيها وبارك لها فيه
اللهم كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجها
اللهم اقذف حبها في قلب زوجها كما قذفت حب عائشة في قلب النبي صلى الله عليه وسلم
اللهم جملها في عينيه واجعلها سكنا له
واجعل بينهم مودة ورحمة انك على كل شيء قدير
عبير احلى الزهور
كل البنات كفوا ووفاء
كل الطرق جميله ولذيذه ما شاء الله تبارك الله بالعافيه
انا اضيف ملعقتين دقيق فقط عشان تمسك في بعض وتصير ثابته ما تتناثر وتنبث بسرعه