شيرازيه11

شيرازيه11 @shyrazyh11

عضوة فعالة

البخيلات الحسودات اللي يحاسبون خدمهم ع الريال يدشون بس !!

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لفت انتباهي في احد المواضيع ان وحده تستشير البنات عادي اشتري لخدامتي شامبو وصابون ولا اخليه من معاشها تشتريه ...

ليش تستشيرينهم وهم منزلين من السماء عشان تتبعين كلامهم

ولا من زين الاقتراحات ... وحده تقول حتا الببسي اذا شريت لها تركض تجيب لي ريالين ... اعتقد الببسي بريال ونص ع الاقل يالبخيله يالحسوده ياللي ملشفتي خير اخذي نفس قسمته 

هذي مسكينه جايه من غربه والله حطها تحت يدج وبحاجه لكل ريال بدال ماتتصدقين فيها جايه تستشيرين عشان كم ريال يالبخيله

وبدال ماتستشيرين المريضات المشفح اللي هنا ادخلي على مواضيع معاملة الرسول عليه الصلاة والسلام مع اللي يشتغلون عنده واحاديثه واتبعيها ولاتتبعين اراء وجيه الفقر اللي حاطين روسهم بروس الخدم وعيونهم ع معاشاتهم من كثرها

وين تبون التوفيق ودفعة البلا ووين تبون الرزق ووين تبون القبول من الله سبحانه ومن البشر مدري وش قلوبكم ولا مخوخكم 

انا ولله الحمد عندي اكثر من خدامه ومن تجيني اشتري لها كل اغراضها من و الى 

وحتا وجبات المطاعم والحلويات وكل شي ناكله لها حق ومثلها مثلنا بدون نقصان

وحتا اذا دخلت الجمعيه اقولها اخذي اللي تبين وهم مساكين لو خذت خذت صابونه ولا شامبو مهوب من كثر اغراضهم 

وحتا الكروت اهديلها من فتره لفتره 

والحمدلله والشكر لله بطريقتي هذي خيري قاعد يزيد ووتناثر علي انعامه من كل صوب لاني احتسبتها اجر لي ودفعة بلا عنا 

وهذي طريقتي مع خداماتي وهم ثنتين والثالثه في الطريق ولهم عندي سنين ومايبون غيري ويحبوني ويحبون عيالي وكسبتهم بطيبي معهم

وخدم امي واخواني وخالاتي كلهم نفس الطريقه والمعامله والحمدلله ماشفنا منهم مكروه

اتقوا الله في المساكين اللي حدتهم الدنيا وجارت عليهم واغتربوا عشان لقمة العيش

لاتصيرون انتو والزمن عليهم 

والدنيا دواره ولو دامت لك ماراحت لغيرك

وياليت تقبلون كلامي وترجعون النظر في اسلوبكم ومعاملتكم
17
4K

هذا الموضوع مغلق.

جليكوز
جليكوز
صح كلامك 100%
بس هم الي مثل كذا اصلا يكونون علي قد حالهم وجايبين شغاله لحاجتهم لها فاذا جابو لها كل مستلزماتها يكون عبء مادي جديد محمول علي اعناقهم
وعموما الخدم تغيرو الحين صارو اغنى من الي يشتغلون عندهم
صار عندهم بيوت في بلادهم
ومزارع
واصحاب البيت ساكنين بايجار
نوره . .
نوره . .
جزاك الله خير ياحبيبتي

وكلامك سليم ولا غبار عليه

لكن ترى فيه ناس تتقبل النصيحة وفيه ناس لا

على حسب أسلوبك انتي

تقولين مشفح ومرضى !!!!

النصيحة لها أسلوبها

والناس اللي تعامل الشغالات بالحسنى كثير ولله الحمد

وماتكلمتي عنهم القليل ان شاء الله
waaaad
waaaad
معاك حق ....ما جبرهم على الغربه ومفارق عيالهم إلا الظروف السيئه اللي هم فيها ....
والمفروض تتعامل مثل اهل البيت يعني في المصاريف المعقوله والضروريات اللي تحتاجها .. من باب الصدقه والإحسان ومن جهه ثانيه لكسب ودها ومحبتها لأهل البيت ....قولو آمين ...الله لا يحطنا في مكانهم ويديم علينا فضله
mrs-hawaa
mrs-hawaa
معاكي حق
الله لايقسي قلوبنا
I miss me
I miss me
صادقه والله معاك حق
المفروض يحتسبونها صدقه
ربي يهديهم ان شالله