ملاك_الخير
ملاك_الخير
(عريب) جراج الله خير
مرهفة الاحساس الله ينور دربج

تدرون عاد كنت مفكرة أشتريه وأبي أحد يشجعني ويقولي عن فوايده

ماقصروتووووووووووووووووووا

مرهفة سألت و عريب حطيت المواضيع

الله يسمح دروبكم .. أللهم امين
مرهفة الإحساس
( عريب )
مشكورة والله ماقصرتي .. كنت متحمسة له بس بعض الردود خوفتني اللي تقول كولونيا يعني تضر الشعر..واللي تقول يسبب الشيب!!وانا لما قريت مكوناته بصراحة ترددت استعمله وماأدري عندي كم سؤال إذا سمحتي
1ـ أنا مداومة على تزييت شعري فينفع استعمله مع الزيت ما يضر؟؟
2ـ متى تظهر النتيجة وهل استفدتي منه من ناحيةالطول أو الكثافة ؟؟
أهم شي عندي الكثافة الحمد لله شعري طويل لكنه خفييييييييف حيل...
بارك الله فيك أختي....

ملاك_الخير
تسلمين والله يعطيك العافية..
( عريب )
( عريب )
مرهفة الإحساس

هلااااااا فييج ياقلبي

انااااااااا متاكدة انه شعر يختلف عن شعر ... وانتي براااحتج واكيد انج تعرفين شنو الشي اللي ينااسب شعرج...

بالنسبة لاسئلتج

1ـ أنا مداومة على تزييت شعري فينفع استعمله مع الزيت ما يضر؟؟

من خلاااال تجربتي مع بنتي ...ابداااااا ماضرهاااااااا
والحين اهي ماتستغنى عنه..بعد كل حمااام تحطه...تقوول انها تحس بانتعااش وبرووده معااه ...واحسن مافيه انه مايخلي الشعر مدهن....وانا مداومه على الزيت معاهاااااا احيانا مرة واحيانا مرتين بالاسبوع...

2ـ متى تظهر النتيجة وهل استفدتي منه من ناحيةالطول أو الكثافة ؟؟

اكذب عليج اذا قلت لج اني استخدمته برووحه...انا استخدمت برنامج كاااااامل ...مع التونيك...والنتاايج بدت تبين مثل ماذكرت لكن من الشهر الثاني ...

وانا اقووولج شغله اعتبريهااااااا نصيحه اخت

امشي بالشي اللي تحسينه يناااسبج واسالي عنه دكتوور او صيدلي...او نااس مجربه يكونون ثقه...وابحثي ...اهم شي انج تكونين واثقه ومقتنعه انه مامنه مضره..ولا يغرج المدح المباااااااالغ فيه من بعض الاخوات وحتى لو كااانت انااااا ...من ناحية اي شي ... سواء لبشرتج او شعرج او عطر او اي كااااااااان

وتقبلي تحياااااااتي
مرهفة الإحساس
الغالية: (عريب)
ماادري ايش اقول،،مافيه كلمة شكر توفيك حقك..أشكرك على صراحتك ورحابة صدرك وشرحك الوافي،،
موفقة دائماً والله يحفظ لك بنتك.. :27:
فصل الربيع
فصل الربيع
مرحبا اختي التونيك انا استخدمه من زمان وهو رهيب مره يوقف التساقط خلال اسبوع واحطه مره بالنهارومره باليل ومايضرلو استخدمتيه مع زيت او حنه انا انصحك بشده لانه يوقف التساقط بسرعه وادا وقف التساقط انتهت كل المشاكل وبالتوفبق حبيبتي