رنين الصمت
رنين الصمت
عرض لبنات المدينة فقط
اشتراك مجاني في شركة كولايا للتجميل فمن تريد الاشتراك ترسل لي عنوانها ورقم هاتفها الثابت والجوال والعنوان بوضوح
العرض ينتهي بنهاية الشهر الميلادي
المروقه
المروقه
أنا من اليمن و أريد مندوبات لـبيع ( العسل الأصلي اليمني - بخور عرائسي درجة أولى _ الأخضرين - الحناء و السدر ( الغسل ) و طبعاً أنا راح أطرح أسعاري و على المندوبة تزود عليها لفائدتها و طبعا تكلفة الشحن على الزبونة من تحب تراسلني و بيقع كل خير
أنا من اليمن و أريد مندوبات لـبيع ( العسل الأصلي اليمني - بخور عرائسي درجة أولى _ الأخضرين -...
بالتوفيق ياحلوه
نــــــــوف
نــــــــوف
أنا من اليمن و أريد مندوبات لـبيع ( العسل الأصلي اليمني - بخور عرائسي درجة أولى _ الأخضرين - الحناء و السدر ( الغسل ) و طبعاً أنا راح أطرح أسعاري و على المندوبة تزود عليها لفائدتها و طبعا تكلفة الشحن على الزبونة من تحب تراسلني و بيقع كل خير
أنا من اليمن و أريد مندوبات لـبيع ( العسل الأصلي اليمني - بخور عرائسي درجة أولى _ الأخضرين -...
الغالية أنا من الإمارات... ممكن التفاصيل. . .
رهف الحس
رهف الحس
شكرا لمرورك أم نينا و أختي المروقة
نوردبي
نوردبي
بنات الامارات الي تبي تشترك في شركة بيزون وتكون مندوبة ترى الاشتراك مجاني حتى 17-9 استغلوا الفرصة والربح 25%
ماعليك الا ان ترسلي اسمك الثلاثي الجنسية مكان السكن وهاتفك وايميلك..:)