أم عمر العماني
همسات الجنون
بالنسبه ل تونيك لعلاج الصلع والشعر الخفيف
بجد بجد يعني ممكن نحصل فايده منه!!!!

لان شعر بو عمر بدا يصلع ، وتعبت من كثر ما اجيبله كل يوم خلطه وهو يعصب علي يقول كل خلطاتك بدون فايده :)
فبجد يا همسات ان هذا المنتج راح ينبت له شعره من جديد
وبكم سعره ، لان بصراحه ماقرأت كل الردود

وياليت تعطيني رابط للبنات اللي فعلا جربو هالمنتج

ودمتي بأمان
بدرية1
بدرية1
نقلت لكم تجريبة احدي البنات تستعمله
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
--------------------------------------------------------------------------------

متحمسة يا بنات لنشر تجربتي عن التونيك هير+

و الكل يسأل عن النتيجة?
?
?
?
?
?
?
?
خلال اسبوع

?
?
?
خلال إسبوعين من الإستخدام
?
?
?
?
بعد 28 يوم
?
?
?
?
?
?
ما حصل لشعري سكووووووووووووووووووووووووووووت راح اقول لكم

في اسبوع خلصت من التقصف شعري اصبح ناعم و ينفرز بسهولة بعد 28 يوم تكتف و طال اليوم متأكدة ما راح اتفرق معه اتمني تستفدون ان شا الله و كل البنات لي اخدوه معي قريبا ينزلون تجاربهم

.
همسات الجنون
همسات الجنون
همسات الجنون بالنسبه ل تونيك لعلاج الصلع والشعر الخفيف بجد بجد يعني ممكن نحصل فايده منه!!!! لان شعر بو عمر بدا يصلع ، وتعبت من كثر ما اجيبله كل يوم خلطه وهو يعصب علي يقول كل خلطاتك بدون فايده :) فبجد يا همسات ان هذا المنتج راح ينبت له شعره من جديد وبكم سعره ، لان بصراحه ماقرأت كل الردود وياليت تعطيني رابط للبنات اللي فعلا جربو هالمنتج ودمتي بأمان
همسات الجنون بالنسبه ل تونيك لعلاج الصلع والشعر الخفيف بجد بجد يعني ممكن نحصل فايده...
حبيبتي للامانة انا ماجربت اي تونيك منهم لحد الان وناوية اجرب تونيك تطويل الشعر وبعد اجيب تونيك خفة الشعر لوحدة اعرفها شخصيا تجربه المهم النية الخالصة ان الشفاء من عند الله
بالنسبة لي كنت اعاني من خفة الشعر تساقط شعري بطريقة كبيرة وصار خفيف وقصير لدرجة كبيرة نتيجة حالة تلبس اصابتني وحسد وسحر
انا اطبق برنامنج علاجي اساسه الرقية الشرعية باذن الله راح اطبق هالبرنامج مع اي منتج استخدمه لشعري ولجسمي بشكل عام مع تناول خلطة خاصة مكونة من عسل النحل العماني الاصلي مع الحبة السودا والمكسرات يوميا بالاضافة الي استخدامي للماء المقروء والزيت والحمدلله حسيت بتحسن بشعري وتكثف نوعا ما وانا ناوية اعرض خلطة العسل هذه بالمنتدي لاني فعلا جربتها وحصلت فيها فايدة والحمدلله
والحين ناوية اجرب التونيك الفرنسي المطول وباستخدام نفس نظام برنامج الرقية الشرعية
يعني اطبق هذا البرنامج مع اي منتج حلو استخدمه سواء للشعر او الجسم بشكل عام ومع انتظامي علي خلطة العسل
وانصحك نصيحة قبل لاتحطين اي شي علي راسك قولي بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم وبعدها اقراي ايات الرقية الشرعية علي اي شي سواء زيت شعر او تونيك او شامبو 0000 الخ
ولاتستعجلي النتايج
اسفة طولت عليك بالرد بس حبيت اكون صادقة معكم وصريحة

عموما سعر التونيك المعالج للصلع 17 ريال عماني
والاخت بدرية تعرف تجارب هالمنتج اكثر مني لاني ماجربته وناوية اجربه
واتمني ان الله يوفقنا جميعا
بدرية1
بدرية1
همسات الجنون بالنسبه ل تونيك لعلاج الصلع والشعر الخفيف بجد بجد يعني ممكن نحصل فايده منه!!!! لان شعر بو عمر بدا يصلع ، وتعبت من كثر ما اجيبله كل يوم خلطه وهو يعصب علي يقول كل خلطاتك بدون فايده :) فبجد يا همسات ان هذا المنتج راح ينبت له شعره من جديد وبكم سعره ، لان بصراحه ماقرأت كل الردود وياليت تعطيني رابط للبنات اللي فعلا جربو هالمنتج ودمتي بأمان
همسات الجنون بالنسبه ل تونيك لعلاج الصلع والشعر الخفيف بجد بجد يعني ممكن نحصل فايده...
;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;
بدرية1
بدرية1
و التونيك لتطويل الشعر استعمله و امي تستعمله شعورنا و الله كتيفة طويلة و تغلض الشعر و حتي التساقط العادي ما عندنا و يتقل الشعر شخصيا لا احب التقل في الشعر لكن اكتب ما يحدت لي

جميع النساء لي اتعامل معهم راضين عن المنتج

.