غصن زيتون
غصن زيتون
اسفه حبياتي تاخرت عليكم

بسكوتة جده.. فعلا رائع للدمامل

ميمو.. هو الصيدلي على طول بيعرفه لان هو اللي يخلطه ,, اول كنت اشتريه عباره عن عصار بس الحين اختلف وصارت الصيدليات تحضره ,, انتي قولي له مرهم اسود للدمل .

الفردوس الاعلى... السبب احيانا يكون بان الجسم يتخلص من الاوساخ فيفرزها عن طريق الدمل.. واحيانا بسبب التهاب بالجلد .وقولي لجارتك عليه راح ترتاح منها باذن الله .

Qatar eye>>>
فعلا هو قديم منذ الدهر بس في ناس الى الان ماتعرفه ولا سمعت فيه. شكرا على مرورك

دمعة وله.. والله مو مكتوب اسمه لان اللي يسويه الصيدلي بزجاجه,, انتي على طول قولي له ابغى مرهم اسود حق الدمامل على طول بيعرفه.

ليان.. اذا كانت في حبه وتحسيها منتفخه حتى لو ماكان باين اللون الاصفر بيطلعه كله بره. بس تاكدي انها دمل مو حبه عاديه.

maton>> بالنسبه للاثر والله مااتوقع يروحه ,, هذا بس علشان يفقش الحبه ويطلع الخراج اللي جوا واللي لونه اصفر

فجر السعاده... ايه حبيبتي بس تقولين للصيدلي مرهم اسود مخصص للدمل راح يعرفه لان هو اللي يحضره ويجهزه.

واي سؤال انا حاضره
لـمـار
لـمـار
اسفه حبياتي تاخرت عليكم بسكوتة جده.. فعلا رائع للدمامل ميمو.. هو الصيدلي على طول بيعرفه لان هو اللي يخلطه ,, اول كنت اشتريه عباره عن عصار بس الحين اختلف وصارت الصيدليات تحضره ,, انتي قولي له مرهم اسود للدمل . الفردوس الاعلى... السبب احيانا يكون بان الجسم يتخلص من الاوساخ فيفرزها عن طريق الدمل.. واحيانا بسبب التهاب بالجلد .وقولي لجارتك عليه راح ترتاح منها باذن الله . Qatar eye>>> فعلا هو قديم منذ الدهر بس في ناس الى الان ماتعرفه ولا سمعت فيه. شكرا على مرورك دمعة وله.. والله مو مكتوب اسمه لان اللي يسويه الصيدلي بزجاجه,, انتي على طول قولي له ابغى مرهم اسود حق الدمامل على طول بيعرفه. ليان.. اذا كانت في حبه وتحسيها منتفخه حتى لو ماكان باين اللون الاصفر بيطلعه كله بره. بس تاكدي انها دمل مو حبه عاديه. maton>> بالنسبه للاثر والله مااتوقع يروحه ,, هذا بس علشان يفقش الحبه ويطلع الخراج اللي جوا واللي لونه اصفر فجر السعاده... ايه حبيبتي بس تقولين للصيدلي مرهم اسود مخصص للدمل راح يعرفه لان هو اللي يحضره ويجهزه. واي سؤال انا حاضره
اسفه حبياتي تاخرت عليكم بسكوتة جده.. فعلا رائع للدمامل ميمو.. هو الصيدلي على طول بيعرفه لان...
دنيتى بناتى
دنيتى بناتى
مشكوووووره
مرووج
مرووج
يابعد روحي انتي

عااد عارفه اني اعاني وبشده من الدمامل وبالذات بالمؤخره والله اني ماقدر اجلس واديم تطلع واللي يذبح اكثر ويعذبني انها تطلع من دون راس

بس ممكن سؤال

الحبه لما يكون مالها راس لمن احط الكريم اكيد انها تنفتح ويطلع البلا اللي فيها ولا كيف ؟؟؟؟

لانه انا مارتاح الا لمن انظفها بس ماتنظف اللي بالويل والعذاب

وياعمري اكتبيلي اسمه

استنى ردك
بحر الود
بحر الود
يا اخوات اطحنوا الحلبة لين تصير ناعمة وحطي فيها ماء تصير مثل العجينه وحطيها على الدمل راح تمصه وتشوفين الخير