omniati
omniati
اختى انا صار لولدى نفس الشي وسالت دكتور قال عادي دليل ان التطعيمة ناجحة وقالى امسحيها بمسحه طبية وحطى عليها بودرة السر تلقينها تباع في الصيدليه كان ما عندك يومين وتنشف
والله يخليلك حمودي وابو حمودى
مـــــــ2020ــروه
اذا تقصدين تطعيمة الدرن اللي ياخذها الطفل في أول ايامه تقريبا ثاني يوم فأنا صادفتني هذي الحالة في بنتي تقريبا بعد شهر بدأت تنتفخ وتصير حمرا وبعدها بدأت تفرز افرازات بيضاء ووديتها الطبيب وقال لي ان الوضع عادي وان هذا الدواء اللي في الأبرة ياخذ مفعوله وهذا الوضع طبيعي وقالوا لي أتركها وانها تروح بعد فترة وفعلا بعد تقريبا شهر بدأت تجف وخف الانتفاخ وبعدها صارت عادية بس أثر أحمر خفيف وسألأت طبيب ثاني وقال لي نفس الكلام.. مايشوف شر ان شاء الله وانا أفضل انك تودينه الطبيب او على الأقل تكلمي الطبيب وتسأليه عن الموضوع..
اذا تقصدين تطعيمة الدرن اللي ياخذها الطفل في أول ايامه تقريبا ثاني يوم فأنا صادفتني هذي الحالة...
نفس الشيء عند بنتي.ونفس كلام الدكتور.مشكورة كلامك ريحني.الله يسعدك يارب:26:
^أم حور^
^أم حور^
مراوي82

الله يسلمك يارب وسم الله على غواليك كلهم يارب
ومايجيك الشر أنتي وياهم يابعدي

@كات@
الله يجزاك خير ياارب ويبعد عن ولدك كل مكروووه يارب
وبجد الأخطاء راحت على يدها ضحايا كثيره
والله يبعدهم عنا

حلااااااا

هلا ياقلبي طمنتيني الله يطمن قلب دووم ماهو يووم
وأنا دار في بالي إنها إن شاء الله ماهيب خطيره
بس الخوف ومايعمل الله يستر عليك وعلى جميع المسلمين

مـــــــ2020ــروه
الله يخليلك بنتك يااااااااااااارب

omniati

الله يفرح قلبك ياااااااااااااارب يعني التطعيمه ناجحه عند ولدي
وإن شاء الله بحاول أمسحها بالمسحه الطبيه والبودره عندي شغلات سره مابعد رميتها
مجنونة قطر
مجنونة قطر
هي في وين طالعه لها
لاني اشوف في ولدي مثل حبة الشباب الكبيره طالعه في يده من فوق وخايفه لا تزيد ..
مع العلم عندي اخته توأم وماعندها هالحبه .. وخايفه لايكون ما اثرت فيها الابره !!

انا توني سائله الدكتوره و انتظر جوابها
* الــرزيـــنه *
اذا تقصدين تطعيمة الدرن اللي ياخذها الطفل في أول ايامه تقريبا ثاني يوم فأنا صادفتني هذي الحالة في بنتي تقريبا بعد شهر بدأت تنتفخ وتصير حمرا وبعدها بدأت تفرز افرازات بيضاء ووديتها الطبيب وقال لي ان الوضع عادي وان هذا الدواء اللي في الأبرة ياخذ مفعوله وهذا الوضع طبيعي وقالوا لي أتركها وانها تروح بعد فترة وفعلا بعد تقريبا شهر بدأت تجف وخف الانتفاخ وبعدها صارت عادية بس أثر أحمر خفيف وسألأت طبيب ثاني وقال لي نفس الكلام.. مايشوف شر ان شاء الله وانا أفضل انك تودينه الطبيب او على الأقل تكلمي الطبيب وتسأليه عن الموضوع..
اذا تقصدين تطعيمة الدرن اللي ياخذها الطفل في أول ايامه تقريبا ثاني يوم فأنا صادفتني هذي الحالة...
أنا كذا برضوا ، ، ، وحالته طبيعية بس إمسحية بمسحة طبية