الصمت حكمـة
الصمت حكمـة
كلميه وقولي اني شفتك ؟؟؟
سؤال للبنات .. فيه رجال مايدري ان العادة السرية حرام ؟
بالطب النفسي يعالجون المشكلة بالتدريج , في البداية يسويها وانت قدامه ثم انت تساعدينه لحد مايتعود على الجماع الطبيعي ولا يصير يحس بالمتعة بالعادة السرية ... انت جربي الطريقة هذي .
ر ا م
ر ا م
إذا حسيتي إن يعملها على السرير إقربي عنده وضميه وحاولي تشبعيه بطريقتك
وإذا كان يشوف أفلام عن الجنس إجلسي معه وفهميه إنه مو ناقصه شيء ليش يستمر عليها وإسأليه إذا فيه أشياء يبغاك تسوينها له قولي له أنا عندك أي شي تبغاه راح أسويه لك وبدون تردد لو تبغى كل شوي ماعندي مانع وشوي شوي معاه حتى يتركها إن شاء الله
الله يسخره لك ويبعده عن هذي العادة إن شاء الله
الوتـ الحساس ـر
الله يهديه ان شاء الله

وش المتعه اللي راح يحصلها دامك موجوده معاه وتعطينه اللي يبغيه !!

قولي له وحده من صديقاتي تشتكي من زوجها يمارس العادة السرية وطلبت مني الحل ،، انت شرايك في هالموضوع شنو اقول لها هل فعلاً هالشي فيه متعه حتى لو زوجته تعطيه وقت مايبغي ؟؟

شوفي ردة فعله وحاولي بطريقتج انج تراقبينه ولما تكشفينه قولي له انا ابغي احل مشكلة صديقتي وتطلع المشكلة عندي وكأنج متفاجأة وخليه ينحرج يمكن يحس بأن هالشي اللي يسويه غلط
كوب حليب
كوب حليب
شوفي حبيبتي قولي له على شكل مشكله تعاني منها وحده من صديقاتك
وطلبت منج ان تشوفيلها حل ..وانت تبين تاخذين رايه بالموضوع ..ووانت تتكلمين بيني حرمه هذه العمل ومضاعفاته على الجسم من الناحيه الصحيه وما تسببه من انهاك الجسم..وتعددي له جميع المضار المسببه لها وانتبهي انج تبين له انج شفتيه او تدرين عنه لان الامر جدا محرج ويمكن يتصرف معاج بطريقه عكسيه..
الله يهدي لج امين
ضاعت ايامي
ضاعت ايامي
اقسم بالله نسيت همي وطحت ضحك زي المجنونه على رد البتول الاموره
الله يقطع شرك
تخيلي اقول له احسبك تحتضر ههههههههه
ايش بيسوي؟؟