ولوى الحلوه
ولوى الحلوه
اولا اختي الله يتمملك على خير وتقومين بالسلامه يارب:04:بالنسبه لافكارك حلوه قطعي فاصوليا صغار وجزر مربعات وفرزنيها هذي للقرصان وزيها كبار للمرقوق واعصري طماط وحطيه فاكياس صغار وفرزنيه للكشن والمرقة حقت المرقوق والقرصان واذا قدرتي فيه بمحلات القرصان مرقوق جاهز خذي منه وحطيه في الفريزر واذا عملتي مرقت المرقوق بعد ماتستوي الخضار تقطعين منه وتحطينه على الخضار:cook:يفك ازمه---وفكرة اكياس الشواء مره حلوه وحده اعرفه دايم تسوها تغسل الدجاج وتبلها وتحطها بالفريزر لوقت الحاجه---وجيبي صدور دجاج قطعيها مربعات وقسميها في اكياس وعلى الفريزر خليها للكودو او انك تسوين رز ابيض واحمسي الصدور مع بصل وبهارات وصلصة الصويا وملفوف صغار وحطيها على الرز رهيبه وسريعه---كشني لحم مفروم واذا برد قسميه في علب وخليه لابغيتي تسوين مصقع---بشوفلك افكار واردلك
... مجد ...
... مجد ...
الله يسهل عليكي ويفرحك
أمجاد..
أمجاد..
اها انا على بالي بتشتغلين للناس الي يجوونك

ماعليه ماعندي خبره في النفاس
الله يسهل عليك وتقومين بالسلامة
حلاا الكوون
حلاا الكوون
الله يسهل علينا وعليك آآآآآآآآآآآآآآآمين
الله يسهل علينا وعليك آآآآآآآآآآآآآآآمين
امين ياقلبي
حلاا الكوون
حلاا الكوون
اها انا على بالي بتشتغلين للناس الي يجوونك ماعليه ماعندي خبره في النفاس الله يسهل عليك وتقومين بالسلامة
اها انا على بالي بتشتغلين للناس الي يجوونك ماعليه ماعندي خبره في النفاس الله يسهل عليك ...
تسلمين ياااعسل
اكياس الشواء ماكان على بالي اجهز الدجاج والخضار فيها مسبقا جبتيها انت يااقمر وكمان اعجبتني فكرة اللحم المفروووم
الله يعطيك الف عافيه يالله سويلك شاي وروقي يمكن تجيك افكااااااار احلا:35:

امين ويفرح قلبك

ولو هههه تخيلي سرت سوبر نافس اصلا من اللحين اقول والمح للناس اول اسبوعين لااشوف خششكم لان اكيد اخلاقي مزفته من التعب
بس استحي من الحريم الكبار وخاصه لو ولدت وقت العيد اكيد لازم يمرووني
يالله هاتيلي فوكييره عن تقديمات للضيوف وتكون سهله
الله يسعدك يارب