اعشقكك

اعشقكك @aaashkkk

عضوة نشيطة

االلي تبغى امنيتها تتحقق زواج حمل ولد بنت بإذن آللــ? تعالو اقولكم على تجربتي

الأسرة والمجتمع

الْسَلٱمٌ:6ـَاـْيگمّ-ۈرζـْمّـٌة"ٱللـّ?"ﯙبُرگـّات?

قبل سنتين اتقفل بوجهي كل شي يأست من الزواج ومن الفرحهه من كل شي حتى امي اشوف الحزن بعيونها خافت ان فيني شي مانع رزقي تراني صغيره كان عمري عشرين بَــسّ اخواتي اللي اكبر مني اتزوجو وانا ماحد خطبني رسمي تصير خطبه وتتفركش يعني يمكن اكثر من ٩ مرات
وكنت مو مره ملتزمه لين جا الوقت قبل رمضان باسبوع وجلست اتابع شيخ وتكلم عن رمضان والاستغفار والعشر الاواخر وقراءه القران حلف يمين انه خمس اشياء اذا واضبتو عليهن برمضان وبعد رمضان تتحقق امنياتكم وعن تجربته هو .. فكان معي جوالي وكتبتهم بالملاحظات
الاولى قال
الصلاه بوقتها وصلاه النوافل
وقراءه القران بَعَــدْ كل صلاه خليه جزء من يومك خمس صفحات
الصدقه تصدقوو لو بشق تمره
الالحاح بالدعاء بالسجود وقبل الْسَلٱمٌ وبعده
قيام الليل والدعاء بالثلث الاخير من الليل خصوصا بالعشر الاواخر
بَــسّ اول شي توكلي على آللـه وخلي عندك يقين وثقه بالله
استمريت واضفت اشياء من عِنــديّ وهي الاذكار بكل وقت والاستغفار اقل شي الفين باليوم والاستغفار بنيه غفران الذنوب ثم تحقيق الاماني
وادعي كل اخر ساعه من نهار الجمعه وادعي وقت الفطور والتزود بالطاعات وكنت ادعي بالسجود واكرر كل اللي خاطري فيه ) اذا دعيتي ابدائي باسم آلله اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك آلله صلي وسلم على نينا محمد آللهم انك عفوا تحب العفو فاعفو عنا ربي اغفرلي وارحمني اللهم انك القوي ونحن الضعفاء آللهم ارحمنا برحمتك( تعترفين بذنوبك وتطلبين الغفران )اللهم انك قلت وقولك الحق ادعوني استجب لكم اللهم انك قلت وقولك الحق( وأذا سالك عبادي عني فأني قريب اجيب دعوة الداعي اذا دعان )وادعي باسمائه الحسنى وقولي هذا الدعاء اللهم ياودود يا ودود ياذا العرش المجيد يامبدئ يامعيد يافعال لما ترد اسالك اللهم برحمتك اللتي وسعت كل شي وبقدرتك اللتي قدرت بها على كل شي ان وقولي امنياتك وادعي وقولي اللهم يامغيث اغثني ثلاث مرات واخر شي اختميه صلي ع محمدو اللَّ? ي بنات استمريت ع هالحال شهرين وكمان سوره البقره واضبت عليها كنت دايم اقراها ورأيت رؤيا تبشرني وفسرتها وطلعت امنياتي تتحقق قريب
وتحققن وجاني زوج بكل المواصفات اللي ابيها رۈۋ‏عـِ?ّ وحياتي سعيده الحمدلله مرتاحه وفرحت قلب امي بوقت قصير وبعدها تحقق لي كل اللي ابيه الحمددددددلله يااااااارب اهم شي الاستمراااااااااااااار لاتكاسلي ابد صدقيني بتدعين لي وصلاه القيام كنت اصليها دايم برمضان وادعي والح بالدعاء

بنات جربوه خصوصا اللي ماتزوجو او اللي ماحملو كل شي بيد آللــ? يمكن فيه ذنوب او حسد او عين موقفه رزقكك

واخر شي
والبنات اللي امس ردو يقولون لَيــِْ♡ـش تبين ندعيلك وعندك الحل هههههههههههههههه بَــسّ ابغى تزودوني بدعائكم لان دعاء المسلم بظهر الغيب لاخيه المسلم مستجاب

واشكركم علًى ردودكم
63
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيوشه وبس
عيوشه وبس
واخيرااا رديتي
جزاكي الله خيرااا
ابشري بدعي لكي
اعشقكك
اعشقكك
ٽٱنڱس ... حطيته بَــسّ ابيكم تستفيدون واجر لي ولكم
mariam syria
mariam syria
بارك الله فيكي وجزاك كل الخير