ام خالد..
ام خالد..
الاخت ياحلو الطفولة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لتخليص الجسم من السموم ينقع ملعقة مره وصبره شقره وعنزروت وعرج اللويه ومحلب مطحون فى بطل ماى صحه صغير يوم كامل ويشرب على الريق كلاس وتكرر نفس الطريقه لما تحسىين انك مرتاحه وداومى عليه بين فتره وفتره وهو ينفع مايضر باذن الله وبخصوص زيادة الوزن اشتري مردود من اي عطار وضيفي عليه سويده ورشاد وفلفل اسود واطحنيهم خشن شوي وحطي عليه المردود والهميه 3 ملاعق بعد الاكل مباشرة على طول خصوصا في ايام الدورة وسلامتكم ماتشوفون شر ..

اختكم

ام خالد..
ليمونة صفرة
ليمونة صفرة
الزعتر عادي اشربيه مع شوية زعفران وحطيه بمطارة الشاي وخففي الزعتر واشربيه بعد الاكل على الاقل سكانتين شاي وعندج الليمون اليابس اغليه شوي مع شوية هيل واشربيه بعد الاكل واذا تبين خلطه مفيده اخلطي شوية ينسون مع هيل مع كزبرة مع حبة حلوة ودارسين وكمون واخلطيهم في علبة وكل يوم تغلين ملعقه وحده في غوري شاي صغير وان شاء الله تشوفين النتيجه تعجبج ان شاء الله واذا عندج مشكلة في البطن غازات ,هواء اطحني ملعقة محلب مع كسرة مرة صغيرة في كوب ماء حار وانقعيه بالليل واشربيه الصبح على الريق على طول وان شاء الله ماتشوفين شر وبخصوص الضرر ان شاء الله مافيه ضرر بالعكس كلهم صحه وعافيه اختج ام خالد
الزعتر عادي اشربيه مع شوية زعفران وحطيه بمطارة الشاي وخففي الزعتر واشربيه بعد الاكل على الاقل...
مشكوررررررررررررة اختي ام خالد ويعطيج العافية
الامل2000
الامل2000
الله يعافيك وينفع بك المسلمين
اريد وصفه لعلاج العظيم اللي يصب الاطفال وعلاج للوزتين عندي طفل عمره سنة ونصف مصاب بالعظيم
hem
hem
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أستفساري عن ألم الدوره الشديد جزاك الله خير
ام خالد..
ام خالد..
اختي الامل 2000

لااعرف ماهو العظيم

ارجو ان توضحي اكثر ..