"فتاة الثلج"
حبيبتي ودي افيدك بس مسسستتحيييل كل مرة ما يكون فيه رجال على الباب حتى لو الحارس أو السواق فراح تكون عبايتك هذي زينه وليست لستر الزينة وغير كذا ماتضمنين كم وحدة تعجبها عبايتك فتلبس مثلها في كل مكان وتاخذي مثل اثم كل وحدة قلدتك وانتي ماتدرين نصيحة يا غاليه خلي زينتك في لبسك في مكياجك اكسسوارك عباتك لالالا هي لستر الزينةواصلا اول ماتدخلي عالحريم راح تفصخيها فليش تزينيها أرجوا أن تغيري رايك وتثبتي على حجابك لا تتاثري بالمجتمع الله يهدي الجميع
حبيبتي ودي افيدك بس مسسستتحيييل كل مرة ما يكون فيه رجال على الباب حتى لو الحارس أو السواق فراح...
He.Na.Ta
He.Na.Ta
حبيبتي ودي افيدك بس مسسستتحيييل كل مرة ما يكون فيه رجال على الباب حتى لو الحارس أو السواق فراح تكون عبايتك هذي زينه وليست لستر الزينة وغير كذا ماتضمنين كم وحدة تعجبها عبايتك فتلبس مثلها في كل مكان وتاخذي مثل اثم كل وحدة قلدتك وانتي ماتدرين نصيحة يا غاليه خلي زينتك في لبسك في مكياجك اكسسوارك عباتك لالالا هي لستر الزينةواصلا اول ماتدخلي عالحريم راح تفصخيها فليش تزينيها أرجوا أن تغيري رايك وتثبتي على حجابك لا تتاثري بالمجتمع الله يهدي الجميع
حبيبتي ودي افيدك بس مسسستتحيييل كل مرة ما يكون فيه رجال على الباب حتى لو الحارس أو السواق فراح...
:26::26::26::):26::26::26:
روح الغلأ
روح الغلأ
يابنات الله يصلحكم حنا بنات ابو متعب يعني العيبة ماتطلع منا نعرف وحنا اكثر بنات بهالدنيا نعرف عن الستر
ومتعلمات وواعيات وشهوله قلبتو مشايخ على البنية انا متاكدة انو قصدها تلبس عباية الكتف وفوقها عباية الراس >>> مثلي
وبس تجي القصر انا اتكلم عن الزواجات بس لانة بس ادخل القصر افسخ عباة الرا س وادخل بعباتي الكشخه الي كلها من اولها لالخرها شك والوان وحركات ولا اشيل هم لانو محد بيطالعني الا الحريم واذا طلعت لبست حقة الراس فهمتووووووووووووووو

بالنسبة للموديلات انا شفت موديل جديد ويجنن مرررة طازة يعني الكم يجي بف من تحت والاسوارة حقت اليد تكون خيط ساتان
وانتي تربطينه عاليد فيونكة تصورتو كيف ؟ بس هذا الي لفت نظري وسلامتكم
>>yassmeen<<
>>yassmeen<<
يابنات الله يصلحكم حنا بنات ابو متعب يعني العيبة ماتطلع منا نعرف وحنا اكثر بنات بهالدنيا نعرف عن الستر ومتعلمات وواعيات وشهوله قلبتو مشايخ على البنية انا متاكدة انو قصدها تلبس عباية الكتف وفوقها عباية الراس &gt;&gt;&gt; مثلي وبس تجي القصر انا اتكلم عن الزواجات بس لانة بس ادخل القصر افسخ عباة الرا س وادخل بعباتي الكشخه الي كلها من اولها لالخرها شك والوان وحركات ولا اشيل هم لانو محد بيطالعني الا الحريم واذا طلعت لبست حقة الراس فهمتووووووووووووووو بالنسبة للموديلات انا شفت موديل جديد ويجنن مرررة طازة يعني الكم يجي بف من تحت والاسوارة حقت اليد تكون خيط ساتان وانتي تربطينه عاليد فيونكة تصورتو كيف ؟ بس هذا الي لفت نظري وسلامتكم
يابنات الله يصلحكم حنا بنات ابو متعب يعني العيبة ماتطلع منا نعرف وحنا اكثر بنات بهالدنيا نعرف عن...
فكرة الكلف عجبتني لاني الي عندي قديمه وابي اغيرها عالعيد
وفيه بزمن قاسي
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته انا اول مره اشارك لان الموضوع ابصراحه شدني انا مقيمه خارج المملكه ووالله كل السيدات اللي اتقابل معهم يغبطونا على لبسنا للعبايه ويتمنو انهم يلبسوها لانهم ميقنين انا هذا هو الدين الصح او احنا يا السعوديات عقولنا صغيره صارت العبايه شغلنا الشاغل بس نبغىانشوف ايش ايقولو عننا الناس كيف ايكون شكلي في السوق اهم شي هي نظرت الاعجاب في عيون الناس والكلام اللي ينقال عننا او انا اهمس في اذن كل فتاه تغار على دينها ونفسها انها تتقي الله وتعلم ان الحجاب عباده تؤجرين عليها