ام هاروون
ام هاروون
غساله الصحون انا عندي اريستون هذي صورتها تقدرين تحطين فيها الجيك وخلاط البصل والشفره التباسي لا لأنها كبيره ((( صراحه انا ما نستعملها عشان كذا ما جربت ))) البراريد <<<< اذا قصدك ترامس الشاي والقهوه ما اعتقد لأن الغساله حرارتها عاليه انا ما جربت القدور ينفع اللاستنلس ستيل والتيفال <<<< المعدن ما تصلح (((( تسودها عن تجربه ))) وانا قدوري استنلس بس لازم قبل ما احطها في الغساله انظفها بالليفه الخشنه واحطها ووالله انها احسن من غسل الشغاله ابريق الشاي اذا كان استيل راح يطلع يلمع كأنه جديد بس لو كان معدن زي القدور لا ماينفع وصحون الميلامين اذا تقصدين بالبلاستيك عادي بالعكس حتي ماتبقي فيها ريحة زي الغسل العادي لان حتي رضاعات الاطفال البلاستيك تدخل فيها ولازم لها صابون وملح وملمع خاص على حسب نوعيه الغساله يكون مكتوب عليها الصابون الخاص فيها
غساله الصحون انا عندي اريستون هذي صورتها تقدرين تحطين فيها الجيك وخلاط البصل والشفره...
مشكووووووووووووووو ه اختي

والف شكر ماقصرتي
الله يسعدك
ام هاروون
ام هاروون
saamo saamo :
انا حقتي كلفيناتور ممتازه تنظف وكل شي تنظفه من قدور ورضاعات مثل ماقالت الاخت اعلاةو لهاعشر سنين عندي انصحك فيها
انا حقتي كلفيناتور ممتازه تنظف وكل شي تنظفه من قدور ورضاعات مثل ماقالت الاخت اعلاةو لهاعشر...
مشكوره اختي
ام هاروون
ام هاروون
انا غسالتي ال جي من شهرين عندي ممتازة الحمد لله شريتها بـ 2400 ريال المنظفات متوفرة في اغلب السوبرماركات نصيحة جيبيها ولا تتأخرين اكثر
انا غسالتي ال جي من شهرين عندي ممتازة الحمد لله شريتها بـ 2400 ريال المنظفات متوفرة في...
ان شاء الله شوقتوني
ام هاروون
ام هاروون
غساله الصحون مره رهيبه جدا وتساعد كثيرررررررررررررررررر وانا غسالتى ال جى واستخدامها سهل جداوصابونها متوفر بكل البقالات حتى
غساله الصحون مره رهيبه جدا وتساعد كثيرررررررررررررررررر وانا غسالتى ال جى واستخدامها سهل...
ان شاء الله عن قريب رايح اشتريها
أهداااب
أهداااب
أنا شريت غسالة صحون ماركة (سيمنس)
تغسل زين بس المشكلة أنها ماتنشف بنات اللي عندها هالماركة