نيــــــــــراز
مرحبا بنات

كيف الحال وكيف اجواء التكبير في العشر من ذي الحجه افتقد بصراحه للمشاعر الروحانيه يكفي القناه الاولى وتغطية الاخباريه للحج

وتسلمي شكولاته بالبندق على التذكير يسعدك ربي

يالله اشوفكم على خير
سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يذكرك بالشهااااااده يارب ..

صدقتي بنقلك يا الغلآ :32:
ام طلولي3
ام طلولي3
/CENTER]:arb:
ام طلولي3
ام طلولي3
السلام عليكم رحمة الله وبركاته
كيفكم يابنات اشكركم جميعا على االموضوع الاكثر من رائع الي تفيد الاسرة واخص الاخوات مكاوية موووت وسندريلا وبين الاطلال ونيراز وجالكسي مالح وريحانة وشيكولاتة بالبندق ...........والخ
يابنات ابتدي موضوعي انا زوجي سجين لو خمس شهوربقضية هو مظلووم فيهامعا انو حالتنا المادية كانت ممتازة بس مافكرت يوم اوفرمن يوم تزوجت حتى الان كنت مبذرة لاابعد الحدود والحمدلله ربي الهمني يوم شفت موضوعكم الي صحاني من الغفلة الي رحت فيها المهم يرسلي زوجي شهريا الفين يعني اغراض لي ولولدي عمره سنتين واغراض للبيت غير الكهرباء على اهل زوجي لاني ساكنة في شقة تحتهم المهم بس قلت خلاص ابغى ابداهذاالشهر ارتب ميزانيتي دخلت جمعية 200مع الاهل 8اشخاص وجمعية 500 لي خمسة اشخاص وقلت استلمها اخر وحدة لانو الفلوس ماتجلس معي يعني الاجمالي يكون 4100ريال المهم اخذت حصالة حديد كبيرةمن عند الحداد ملحمة فصلتها150ريال لو ايش ماينفتح لو مايكون يعني افتحهامع السنين قررت احط فيها 300شهريا وانساها هذي فكرة وحدة من الاخوات في المنتدى الله يجزاه الف خيريعني يبقى من المصاريف 1000 اخذت اغراض للعيد انا ولولدي وشوي اغراض للمطبخ بقي عندي اليوم 400 خايفة تخلص بدري قبل 25 يعني الحليب والحفاظات والاكل هيخلص عالاسبوع الجاي............... ها اشرايكم على الموضوع ابغى ردودكم الله يجزاكم خير
اماني حلوه
اماني حلوه
السلام عليكم رحمة الله وبركاته كيفكم يابنات اشكركم جميعا على االموضوع الاكثر من رائع الي تفيد الاسرة واخص الاخوات مكاوية موووت وسندريلا وبين الاطلال ونيراز وجالكسي مالح وريحانة وشيكولاتة بالبندق ...........والخ يابنات ابتدي موضوعي انا زوجي سجين لو خمس شهوربقضية هو مظلووم فيهامعا انو حالتنا المادية كانت ممتازة بس مافكرت يوم اوفرمن يوم تزوجت حتى الان كنت مبذرة لاابعد الحدود والحمدلله ربي الهمني يوم شفت موضوعكم الي صحاني من الغفلة الي رحت فيها المهم يرسلي زوجي شهريا الفين يعني اغراض لي ولولدي عمره سنتين واغراض للبيت غير الكهرباء على اهل زوجي لاني ساكنة في شقة تحتهم المهم بس قلت خلاص ابغى ابداهذاالشهر ارتب ميزانيتي دخلت جمعية 200مع الاهل 8اشخاص وجمعية 500 لي خمسة اشخاص وقلت استلمها اخر وحدة لانو الفلوس ماتجلس معي يعني الاجمالي يكون 4100ريال المهم اخذت حصالة حديد كبيرةمن عند الحداد ملحمة فصلتها150ريال لو ايش ماينفتح لو مايكون يعني افتحهامع السنين قررت احط فيها 300شهريا وانساها هذي فكرة وحدة من الاخوات في المنتدى الله يجزاه الف خيريعني يبقى من المصاريف 1000 اخذت اغراض للعيد انا ولولدي وشوي اغراض للمطبخ بقي عندي اليوم 400 خايفة تخلص بدري قبل 25 يعني الحليب والحفاظات والاكل هيخلص عالاسبوع الجاي............... ها اشرايكم على الموضوع ابغى ردودكم الله يجزاكم خير
السلام عليكم رحمة الله وبركاته كيفكم يابنات اشكركم جميعا على االموضوع الاكثر من رائع الي تفيد...
ياقلبي انتي الله يعينك ويرجع لك زوجك سالم غانم
بالنسبه للجمعيات كوويسه مره بتمسك فلووسك يالغاليه
لكن انك تقولي مابقي الا 400 اتوقع كافيه واذا ماكفت خووذي من بند التوفير اللي هوو 300 ورجعيهم الشهر الجاي لان الشهر الجاي مافيه ملابس عيد يعني الصرف اقل
حلو التوفير بس لاتظغطي علي نفسك واجد يعني 300 ان قدرتي توفيرها خير وبركه ماقدرتي خلاص اصرفي منهااا انا من زمان عن مصاريف الحليب والحفاظات بس حد علمي الحليب مره غالي بس اذا الكرتون اوفر لك خووذي كرتون بس انتبهي للصلاحيه لازم تكوون باقي كثير وتخلصوالحفايظ فيه انواع رخيصه وكويسه اسالي البنات عنهااا