ندالايااام
ندالايااام
أهليييييييييييين با الصبايا

شكلة ماعد فية تـــــــــــــوفيــــــــــــرررررررر با الصيفيــــــــــــــــــــة

من كثر السفرياااااااات والعزايــــــــــــــم

والروحاااااااات والجيااااااات با النسبة لي التوفير أياااااااااااام المدرسة أسهل

ولة نتائج مبهرررررررررة أما هااااا الايااااااااااااام

خرب نظامي أحس الموضوع خــــــــرج من ايــــــــــــــدي

المتفائلة وين الغيبة

جالكسي مالح دلعي نفسك شوي لان اللي شفتية مو شوي

بس بحدود وبدون مبالغة الله يقويك

الله يكون بعونك بيبي مع دخول شهر رمضان شغلة

الله يقوينا على صيامة وقيامة
شروق الأمل
شروق الأمل
أهليييييييييييين با الصبايا شكلة ماعد فية تـــــــــــــوفيــــــــــــرررررررر با الصيفيــــــــــــــــــــة من كثر السفرياااااااات والعزايــــــــــــــم والروحاااااااات والجيااااااات با النسبة لي التوفير أياااااااااااام المدرسة أسهل ولة نتائج مبهرررررررررة أما هااااا الايااااااااااااام خرب نظامي أحس الموضوع خــــــــرج من ايــــــــــــــدي المتفائلة وين الغيبة جالكسي مالح دلعي نفسك شوي لان اللي شفتية مو شوي بس بحدود وبدون مبالغة الله يقويك الله يكون بعونك بيبي مع دخول شهر رمضان شغلة الله يقوينا على صيامة وقيامة
أهليييييييييييين با الصبايا شكلة ماعد فية تـــــــــــــوفيــــــــــــرررررررر با...
السلام عليكم

مرحبا فيكم جميعا والله فرحت بالموضوع ومن كثر ما قرأت من الصفحات تعبت عيوني

أنا إنسانه طموحه ومجازفه وجزامه شايله حمل ما يشيلوه الرجال بسبب الظروف

السالفه وما فيها يا غاليات أني توزجت بعد الكلية مباشرة ولا تعينت وزوجي على قد حاله يطقطق بالملابس الرجاليه ولا فيه سوق

فكرة كيف نزيد الدخل وأنا حامل في بكري الأول مع انه كان ما يفكر إلا بيومه بس
طبعا ضايقني الموضوع وبعد سنه معانات في البيت جاء التعيين لزميلاتي وأنا لسا وكان زوجي عنده سيارة
سوبر بان وزميلاتي يبحثون عن نقل ما حصلوا عرضت عليه الفكرة هم ثمان معلمات من 700ريال رزقه حلوه ومو بعيد 90كيلو
بعد اقتناع وافق وبعدها بست اشهر تعينت بجهه ثانيه ونقلوا بعض زميلاتي فطبعا صار زوجي يوديني أنا وبعض المعينات الجدد
واستمرينا خمس سنوات بالنقل وتحسنت ظروفنا وصرنا نسافر ونتمشى وصار عندي بنت تلبس احسن ماركة وأغلاها

ما كنت افكر ببكرا وبعدها صارت ظروف وجلست افكر لو صار لزوجي حاجه لا سمح الله وش بسوي أنا لازم اخليه يفكر بعمل ولكنه يكره الأرتباط
فكرت بمشروع وعرضته عليه وبعد دراسه وافق على المشروع مع استمرار النقل واقترضت مبلغ من المال وفتحنا محل موكيت وجاب عمال ونجح المحل بعد سنتين وصارت شهرته على مستوى المنطقه
وأول حاجه كأفاني بها زوجي كانت هدية فوق الخيال احدثت نقطة تحول في حياتي

ودكم تعرفون ماهي
تابعوني في المرة القادمة
طهر السماء
طهر السماء
وفقك الله لما يحبة ويرضاه
سبحان الله سبحان الله سبحان الله
العطاوية
العطاوية
حيالله الجميع والله وحشتني الحملة وكل من فيها الله لايخلينا
الحمدلله على سلامتك جالكسي تتربى في عزكم ويجعلها ربي من عباده الصالحين
سندريلا أفكارك دائماً تعجبني وفكرة المنيوم فكرة حلوه إنه لمدة اسبوع أنا كنت اكتب في دفتر خاص من الليل الطبخات إللي اسويها واحياناً ما القى بعض الطلبات لكن كتابتها قبل رمضان وتوفير طلباتها من بدري حلو وفي طبخات رسميه واساسية يعني لازم نجيب طلباتها ( الشربة والدقيق لازم يكون كيس كبير ارخص واوفر للقيمات والفطاير والبيتزا وغيره اللحمة المفرومة ورقاق السمبوسة والعصير والتمر وغير هالأشياء المهمة)
ياليت تنزلين المنيوم إذا ماعليك كلافة
مكاوية لك وحشة
شروق الأمل الله يوفقك ويغنيك إنتي وزوجك شوقتينا لمعرفة الهدية
مكاوية مووووت
مراحب بالكل والجميع منورين الغايبين

المتفائلة والعطاوية عقبال دخول الباقين ان شاء الله

شروق الامل ماشاء الله موفقة ياغالية مشروع روعة ربي يوفقك ان شاء الله ولاتطولي علينا بالمفاجئة

البنات كلكم صراحة حملتنا كانت حملة مباركة وحملة خير ولو ماالكل استفاد ماكان الحملة الى الان مستمرة

ولي عودة ببرنامج رمضان ان شاء الله