قلم أبيض
قلم أبيض
جزااااااااااااك الله خير
صعب أختصاري
صعب أختصاري
أم فهد وخالد وأماني الحلوه.

والله خوفتوني من حكاية القرض لأنه زوجي مو بعيد عن أزواجكم

والله فعلا هالرجال هبلوا فينا حنا نحرق دمنا نجمع ونوفر وهم يشتغلون ويتعبون ولا همهم.
ام فهد وخالد
ام فهد وخالد
اهلين مكاوية

ترى انا احرق نفسي لاني ماابغى انفصل عنه لانه لازم يسوي لنا بيت المفروض زوجي متقاعد الحين لانو عدى لاكن

وين بنروووح ؟؟؟انا وعيااالي نقعد مرة عند اهلي ومرة عند اهله !!!!صعبة ولا نستاجر ويطيح كل شي على راسي

الله يعين بس على الاقل قلت سوي لنا غرفة بمرافقها نقدر نصيف فيها لان منطقتنا عيالي مايبغونها ولا كأن عندي بيت هنا

مااجلس الا للدوام والاجازة طيران جدة طيب لين متى ؟؟؟؟قبل عيالي مايكثرون الله يحفظهم عادي بس الحين سرت استثقل نفسي ؟؟؟-بدري من عمرك -وطلبات عيالي كثيرة مرة لان منطقة بعيدة ولا جات اجازة نبغى نعوضهم الحرمان !!!على قولة ابوهم وحضرتي سابقا اما الان ودي يكون استفيد من دورات اعلمهم ولا فايدة في الصيف تبدا الدورات من هنا واحنا سفر في ربوع المملكة الين انضرب ولدي الكبير ضرب على مستوى من ولد اكبر منه لييييه ؟؟؟
لانو ماعلمناه فنون الدفاع عن النفس بسبب اللف والدوران عاد احنا باذن الله معا حملتكم الحلوة على الاقل نستقر ونبني بيتنا
ونقعد فيه ياسلااااااااااااااااااااااااااام شكلي باطول احلامي زي المتفائلة

لاكن للحلم يوم يتحقق باذن الله
بنت الحنان
بنت الحنان
أذكار الصباح والمساء - Morning and Evening thiker

http://www.tvquran.com/athkar.htm
مكاوية مووووت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير على الموجودين والغايبين

يابنات اتفائلوا خير لا تزعلوا البيت الملك مو بعيد على رب العالمين وباذن الله نحصله لانه هو الوهاب الكريم

ولاتنسوا بيت في الجنة افضل من بيوت الدنيا بس بني ادم يحب المتاع الله يبلغنا سؤلنا ومبتغانا يارب

فين البنات نيراز والحلوة ام الحلوة يلا يابنات تعالوا نكمل مابدأناه وجوجو وشيخة احمد والعسولات الباقيات اللي نسيت اذكرهم

يلا اشوفكم على خير لاتنسوا التنظيم والترتيب في الحمية والرشاقة كمان هذه يبغالها شدة خلصنا رمضان والعيد

ومالنا وجه ناكل صح ولا انا غلطانة يلا سي يو جايز ....