بداية بناية
بداية بناية
أولا أسأل الله العلي العظيم أن يعطيكم خير هذه الفلة ويبارك لكم فيها
وأسألي الله أن يعطيكم خيرها ويصرف عنكم شرها
أختي الكريمة أنا فهمت ان هذه الفلة بيت العمر..!
ليش غيرك يسكن فيها ؟ وياخذ جدتها؟ والله مهما دفعوا أجار (لو انا مكانك) ما أرضى!!!
كم مرة الإنسان بيعيش ؟ وكم مرة بتبنين بيت جديد فيه كل أحلامك؟
ام فهد وفراس
ام فهد وفراس
أولا أسأل الله العلي العظيم أن يعطيكم خير هذه الفلة ويبارك لكم فيها وأسألي الله أن يعطيكم خيرها ويصرف عنكم شرها أختي الكريمة أنا فهمت ان هذه الفلة بيت العمر..! ليش غيرك يسكن فيها ؟ وياخذ جدتها؟ والله مهما دفعوا أجار (لو انا مكانك) ما أرضى!!! كم مرة الإنسان بيعيش ؟ وكم مرة بتبنين بيت جديد فيه كل أحلامك؟
أولا أسأل الله العلي العظيم أن يعطيكم خير هذه الفلة ويبارك لكم فيها وأسألي الله أن يعطيكم خيرها...
اشكركم على ارائكم
سوبر وومن--ببوجه--فتاه الكون--بنت الذيب--نور× نور--بداية بناية--متجر ام عبدالرحمن--om orans--اناوانتي-

اما التشطيب مشاها ابونا يعني كانت من اختياراته بالنسبه للحمامات والسيراميك وضيقه يعني غرفه حريم ومستودع ومطبخ ومقلط ومجلس وصاله صغيره مره وغرفه خارجيه --مشب-- هذا الدور السفلي اما العلوي غرفه رئيسيه بحمامها وغرفه اخرى بحمامها وغرفتين وحمام وصاله وفي السطح غرفه بحمامها واتامل انه يبيعها ويشتري ارض قريبه ونعمرها على مزاجنا لكن اخاف اني احلم والله يكتب الا فيه الخير :(
المنظمة
المنظمة
والله نصيحه مني وسعي على نفسك وتونسي والخدمات بتوصل اذا مقطوعين لا تخافين واذا على الجيران راح تلقين زي ما تعودتي على العيشه بالدور بتتعودين على الفله وبعدين احسن لك انقلي جديد وتمتعي فيه واجري القديم الي هو الدور واستفيدو من الاجار مو تاجرين الجديد حرام تروح كل افكارك لغيرك وهي جديده احسه حسافه والي يقول موقعكم الحين حلو ( طناش قوي لهم ) لولا الغيره ما كبرت الصغيره
ام فهد وفراس
ام فهد وفراس
up
حلمي يخلص بيتي
شوفي حبيبتي انا الحين نبني دوبلكس في منطقه بعيده شوي عن داخل الدمام والكل يقولي بعيده انا ما علي من كلام الناس اهم شي املك بيت العمر سكني وتوكلي على الله منطقتنا يوم نشتري الارض كل قال بعيده لاتبنونها بيعوها ما سمعنا كلام احد كانت قبل سنتين ما فيها تليفون والحين جابو تليفون ونورو الشوارع وسوو حديقه حق البزارين تعالي شوفيها حتى اسعارها صارت نار عن قبل وشوي شوي مدارس و ***** الله مانخلص البيت الا كل شي موجود لاتستعجلين **** الله حيكم مثلنا تجيه الخدمات وبقولك شغله انا الان في شقه مابعد نخلص وساكنه فيها 13 سنه عندي متوسط وابتدائي والمدارس يمي يروحون لها مشي ابد 5 بيوت الا المدرسه بوجهم وتخيلي بروح هناك المدارس اخر الدنيا بس الله يسهل وتوكلي على الله وبا النسبه للجيران كان اخوي يبني في نفس الحي هو لحاله ما يعرف احد شجع ولد عمي وصار معاه وشجعنا احنا وصرنا معاه الين صرنا يمكن ما ابالغ 30أض بس اللي عمرو يمكن 9من ضمنهم احنا ما عليش قصيت لكم قصة العمر بس علشان اقنعك ان شوي شوي كل شي يستوي بس يبغي له وقت لا تفوتين الفيلا