ام رغودي وهنودي
وين المشكله طيب انا سافرت وصورتي في الجواز وجهي مكشوف تحسبينهم يدققون بس يتاكدون وبعدين في حريم يشوفونك ويطابقونك على الصورة ويختمون الصورة انك طبق الاصل وبعدها تمر على قسم الرجال وزوجك واقف بس يشوف ان االلي ختموا على صورتك انك طبق الاصل او لا ولا تخافين ولاشي حبيبتي الامور طيبه وبخير رحنا مثل ماجينا
وين المشكله طيب انا سافرت وصورتي في الجواز وجهي مكشوف تحسبينهم يدققون بس يتاكدون وبعدين في...
يارا66
يارا66
ياربي مدري وش اقولك
حبيت اسوي لك رفع
ام نواف وسديم
ام نواف وسديم
طيب صورتك في الجواز مو متبرجه وبعدين انتي تبين تطلعين وذي انظمة دول عااادي وتراهم مايدققون بسرعه ويعطونكم الجواز الله يهديكم تضخمون الامور
ذكرتيني بوحده تقول انا ماطلع برا عشان مايشوفون وجهي ولي اجر مادري الناس من وين تجيب فتاويها وارف داعيه ماتخلي مكان بلعالم الا وتروح
كادي بنت فادي
كادي بنت فادي
بس بعض المطارات اللي يطابق الصور رجاااااااااااااال يعني يمكن تصادف رجال ويمكن حرمه انا اللي صادف معي اكثر من مره رجال وعلى حسب المكان اللي بتسافرين له
انا و اختي
انا و اختي
طيب صورتك في الجواز مو متبرجه وبعدين انتي تبين تطلعين وذي انظمة دول عااادي وتراهم مايدققون بسرعه ويعطونكم الجواز الله يهديكم تضخمون الامور ذكرتيني بوحده تقول انا ماطلع برا عشان مايشوفون وجهي ولي اجر مادري الناس من وين تجيب فتاويها وارف داعيه ماتخلي مكان بلعالم الا وتروح
طيب صورتك في الجواز مو متبرجه وبعدين انتي تبين تطلعين وذي انظمة دول عااادي وتراهم مايدققون بسرعه...
حبيبتي مو معنى ان الداعيه اللي تعرفينها تسافر لكل مكان انها تكشف لرجال ممكن اللي تطابق لها حرمه
وبعدين لو كان اللي يطابق لها رجال وتكشف له عشان يطابق مو معناه انه صح اللي تسويه
يعني حتى الداعيه ممكن تخطئ احنا بشر وكلنا نخطئ
وبعدين من قال ان اللي تجلس ماتسافر عشان ماتكشف مالها اجر
بالعكس لها اجر لان الحجاب عباده ومعنى انها تحافظ على حجابها وان مايشوفها الا المحارم اكيد لها اجر
هل من الطبيعي ان اللي تحافظ على حجابها واللي ماتحافظ عليه نفس الاجر ؟؟!!
واذا مو مصدقه دقي على المفتي واسأليه

وصاحبه الموضوع الله يثبتك ويجزاك خير على محافظتك على حجابك