برنامج IDM Internet Download Manager

الحاسب والجوال

مساااء الخير:)
بنات بليز ابي الكراك لبرنامج IDM Internet Download Manager ضرووري وياليت يكون في اسرع وقت وبروابط مباشره بلييييز
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غصن الريحان2
غصن الريحان2
اهلين اختى
انا طلبت البرنامج قبل اسبوع تقريبا فى طلبات البرامج وتكرمت اختى جراح نا زفه باعطائى رابط تحميل

وان الان اضعه بين يديك ...انا حملت المباشر بدون تنصيب اريح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غصن الريحان2
الله يجزاكم خير

ياليت تعطونى برنامج داونلد مانجر (المثلث الاخضر)

اسعفونى فيه بسرعه لان النسخه اللى عندى باقى 8 ايام وتنتهى وانا ما استغنى عنه فى التحميل

ويجزاك

اهم شي يا قلبي اول شي احذفي النسخه اللي عندك واتاكدي انها محذوفة تماما

اتفضلي

http://www.z3z.org/1077

بعد اكتمال التحميل بتلاقي في المجلد ملفين واحد مكتوب عليه تثبيت تلقائي اختاريه وحملي منه لانه ما يحتاج لكراك او تفعيل يعني جاهز
ريميه جنوبيه
ريميه جنوبيه
اهلين اختى انا طلبت البرنامج قبل اسبوع تقريبا فى طلبات البرامج وتكرمت اختى جراح نا زفه باعطائى رابط تحميل وان الان اضعه بين يديك ...انا حملت المباشر بدون تنصيب اريح اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غصن الريحان2 الله يجزاكم خير ياليت تعطونى برنامج داونلد مانجر (المثلث الاخضر) اسعفونى فيه بسرعه لان النسخه اللى عندى باقى 8 ايام وتنتهى وانا ما استغنى عنه فى التحميل ويجزاك اهم شي يا قلبي اول شي احذفي النسخه اللي عندك واتاكدي انها محذوفة تماما اتفضلي بعد اكتمال التحميل بتلاقي في المجلد ملفين واحد مكتوب عليه تثبيت تلقائي اختاريه وحملي منه لانه ما يحتاج لكراك او تفعيل يعني جاهز
اهلين اختى انا طلبت البرنامج قبل اسبوع تقريبا فى طلبات البرامج وتكرمت اختى جراح نا زفه باعطائى...
:)تسلميييييييييين ياختي الله يعطيك العافيه:26:
ريميه جنوبيه
ريميه جنوبيه
ياليت اختي اذا تقدري تساعديني وتعطيني الكراك لوحده لان حذفته وثبته من جديد و موراضي يشتغل يقول انتهى من 15 يوم ويطلب التسجيل الا هو الاسم والايميل والسيريال نمبر بليز ماقدر استغني عنه:44:
غصن الريحان2
غصن الريحان2
ياليت اختي اذا تقدري تساعديني وتعطيني الكراك لوحده لان حذفته وثبته من جديد و موراضي يشتغل يقول انتهى من 15 يوم ويطلب التسجيل الا هو الاسم والايميل والسيريال نمبر بليز ماقدر استغني عنه:44:
ياليت اختي اذا تقدري تساعديني وتعطيني الكراك لوحده لان حذفته وثبته من جديد و موراضي يشتغل يقول...
قنبلة المفاجئات ...آحدث اصدار لعملاق التحميل برنامج Internet Download Manager 5.14

برنامج لتسريع التحميل برنامج Internet Download Manager العملاق الحقيقي لتحميل برامج من الانترنت بسرعة البرق مع امكانيات فولاذية اخرى تستحق الثناء والعناء ... مع برنامج idm اذا انقطع معك الانترنت ستجد هذا البرنامج داعم لك بعد رجوع النت ويعود التحميل بنفس السرعة ومن اخر مكان توقف عنده ونفس الشيء مع الكهرباء اذا انقطعت الان قم بـ تحميل idm وايضاً يدعم proxy servers, ftp and http protocols وجميع السيرفرات HTTP, FTP and HTTPS كما يعمل البرنامج بلغات كثيرة ومنها العربية شاهد قائمة اللغات Arabic, Bosnian, Bulgarian, Chinese, Croatian, Czech, Danish, Dutch, French, German, Hungarian, Italian, apanese, Lithuanian, Macedonian, Polish, Portuguese, Romanian, Russian, Slovenian, Spanish.
برنامج تنزيل برامج رائع ولا يوجد له منافسين وهو متوافق مع كل انظمة التشغيل

رابط مباشر لتحميل البرنامج ( الرفع تمَ بواسطتي)
أضغط هنا

7
7
7

رابط تحميل الكراك
ريميه جنوبيه
ريميه جنوبيه
قنبلة المفاجئات ...آحدث اصدار لعملاق التحميل برنامج Internet Download Manager 5.14 برنامج لتسريع التحميل برنامج Internet Download Manager العملاق الحقيقي لتحميل برامج من الانترنت بسرعة البرق مع امكانيات فولاذية اخرى تستحق الثناء والعناء ... مع برنامج idm اذا انقطع معك الانترنت ستجد هذا البرنامج داعم لك بعد رجوع النت ويعود التحميل بنفس السرعة ومن اخر مكان توقف عنده ونفس الشيء مع الكهرباء اذا انقطعت الان قم بـ تحميل idm وايضاً يدعم proxy servers, ftp and http protocols وجميع السيرفرات HTTP, FTP and HTTPS كما يعمل البرنامج بلغات كثيرة ومنها العربية شاهد قائمة اللغات Arabic, Bosnian, Bulgarian, Chinese, Croatian, Czech, Danish, Dutch, French, German, Hungarian, Italian, apanese, Lithuanian, Macedonian, Polish, Portuguese, Romanian, Russian, Slovenian, Spanish. برنامج تنزيل برامج رائع ولا يوجد له منافسين وهو متوافق مع كل انظمة التشغيل رابط مباشر لتحميل البرنامج ( الرفع تمَ بواسطتي) أضغط هنا 7 7 7
قنبلة المفاجئات ...آحدث اصدار لعملاق التحميل برنامج Internet Download Manager 5.14 برنامج لتسريع...
معليش اختي اغصن الريحان تعبتك معي
بس مره مو راضي يشتغل معي مع اني حذفته وثبته من جديد بس للاسف مافي فايده معه يطلع لي ذا الصوره

بليز اختي وش الحل؟:44: