اللي تخصصها رياض اطفــــــــال تدخل (مقهوره)......

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم

يابنات ايش رايكم باللي قاعد يسير انا مقهوره لانو خريجات رياض الاطفال في تزايد والمشكله مافي وظايف خاصه

لنا يعني الين متى ليه مايرحمونا ويقفلو القسم بنات لهم اكثر من 10 سنين ولاحس ولاخبر واللي يقهر كمان انو

اللي يشتغل في الروضات الحكوميه بعضهم مو تخصص طيب ليه نكرف خمس سنين وبعدين نروح:angry:

ليش مانرفع صوتنا ونتكلم زي بنات المعهد ومحو الاميه ماشاء الله عليهم اتحدو ورفعو اصواتهم والحمدلله ربي

رزقهم واحنا بالله وين نروح ليش ماتكون مرحله الروضه الزاميه كان والله اننا بخير ......

يالله كل وحده تجيب فكره ايش نسوي خصوصا اللي في المناطق الرئيسيه زي الرياض وجده هههه مستحيل:(
13
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحــــــلام ّّّّّ
قالو ان السنه الجايه مايدخلون ابتدائي إلا الي معهم شهاده التحاقهم بالروضه
صارت الروضه إلزاميه

فيه تقديم بالقرى والمدن لرياض اطفال

وسمعت ان مدينة الزلفي محتاجين معلمات رياض اطفال

السنه الجايه راح يفتحون 6 روضات جديدة
Do0oDy22
Do0oDy22
بجد شي يقهرررر الله المستعان ..

اللي يقهر زياده انوا معلمات الابتدائي ينزلون لوظايف الروضه يقولون اسهل وافضل يعني مالنا مجال ..

ويانآآآآآآآآآآآآآآس اللي مدرسين اختي بالروضه للحين موجودات و اختي الحين عمرها 30 شوفوا وشلون عجز بقووه
واطفال الروضه يحتاجون للعب ومعلمه خفيفه بحركاتها ولعبها ..

الله ييسر لنا امورنا ويرزقنا بالوظايف ..
خوخة003
خوخة003
ياعمري خليها حملة خاصة لبنات اعداد لان مثلكم مافيه تعين بتخصص وانت ماتصلحين لشيء يعني انا وانت بنفس الخندق ليش مايكون صوتنا واحد التوظيف بالتخصص يعني الابتدائي لنا وبس انا اعرف ان روضه يدرسون صفوف دنيا
وايت كات
وايت كات
اه اه اه
لا تشكيلي ابكيلك
انا معكم ودي اسوي شي مليت راح العمر ولا توظفنا ولا شي
وبعدين حنا مانبي تكون الروضة الزامية بس الا يفتحون روضات لان اذا الزامي بس معناها المستفيد الروضات الاهلية وهي مافيها رواتب زي الناس الحل هو انهم يفتحون مع كل مدرسة سوى كانت ثانوي او متوسط اوابتدائي يكون جنبها روضة موعشان الاطفال لا عشان المعلمات يكونون قريبين من اطفالهم وكذا الكل يستفيد حنا نتوظف والمعلمات يكونون قريبات من اطفالهم احسن من الشغالات في البيوت
اسفة طولت عليكم بس شسوي مليت ومقهورة من معلمات الروضات مو تخصص لية مايشيلونهم ويحطونهم في اماكنهم المناسبة بس هذا يدل على حقران القسم
ام عبدالرزاق م
الله يرزقنا وانتم امين