awrad24

awrad24 @awrad24

عضوة جديدة

بنات الكويت دشوا....... امانه دشوا

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم شلونكم وش اخباركم المهم بدش بموضوعي على طول انا مشكلتي مع المتن مشكله وزني فوق 150 وجربت سويت رجيم طالب وضعفت 18 كيلو تقريبا وبعدين سافرت مع زوجي وخربطت بالاكل والحين ما اقدر اسوي رجيم مرة ثانيه ما عندي اراده كلش ملش :16: والمشكله زوجي ما يقولي ضعفي ولا يشجعني يقولي انتي بطبوطتي وانا احبج وانتي متينه الصراحه بغيت مساعدتكم انكم تدلوني وين اسوي عمليه الربط وجم تكلف وشنو الامها تكفون ساعدوني لا ترودني امانه :(
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
هلا اختي

والله يعينج ..

تقصدين ربط الفك ؟؟

ولا المعده ؟؟
awrad24
awrad24
هلا فيج حبيبتي لا قصدي ربط المعده
غيم2000
غيم2000
لاياس مع الحياة ولا حياة مع الياس ..لاتياسي ياختي ...الله يعينك ...

الصراحة ودي اساعدك كرجيييييم ونظام وتشدي على نفسك وتمشي معنا على نظام تونا بادين من امس السبت... والله مررره حلووووو ومريييييح .....
.. لكن ماادري شكلك مررررررره ماعندك قوة ارداه او عزيمه ؟؟؟!!! وهذا خطا كبيير..

عزيزتي ..
اجلسي مع نفسك ساعه فقط وفكري ليش انتي عايشه بالدنياهل عشان تاكلي بس ؟؟؟ طبعا الجواب لا؟؟؟؟
اذن ماعندك الا ان تتبعي الرجيييييييم وتبتعدي عن كل شيء ممكن يؤدي الى السمنه وعليك بالمشي وشوية رياضه واتبعي الصيام والله الصيام صحة ... صومي وكلي مرة وحده وخلاص ....واذا تبغين اي تفسير انا مستعده اشرحلك.. ...

واذا ماعندك صبر الله يعينك والله .........ماعندك حل .. الا ربط المعدة ......

وربط المعدة ماعندي عنها اي خلفيه ..ابدا ..

ولكن والله ودي اساعدك ....

الله يوفقك يارب ..
amal-el7elwa
amal-el7elwa
لا لا لا تعالى معانا ريجيم حسين دشتي او بو عباس او اتكنز و الله و الله و الله ترى مرتاحين منه و ننزل و انتي وزنك كبير رح تنزلين بسرعه امانه دخلى و اقري الردود و لا تهملين رسالتي لج
فيهم نزلوا 6 ك بالشهر و منهم 4 و منهم 8 و 5 و محد ما قال ما نزلت و الحلو ان كميات الاكل مفتوحه من اللحوم و اللسمك و الدجاج و البيض
ها ما ارتحتي؟
awrad24
awrad24
الأخت غيم2000 مشكورة حبيبتي على ردج الصراحه انا تقريبا صايمه طول اليوم لأن انا دوامي الصبح وزوجي دوامه الظهر وما يطلع الا باليل وناكل وجبه وحده باليوم .... مشكوره يا عمري والله يوفقج انشالله

الحلوةamal_ el7elwa laمشكورة يا عمري انا بالفعل حاولت اسوي رجيم دشتي وشريت كتابه بس ماكو فايده ما عندي اراده :(