بنات ساعدوني اخوووووووووي بدا يضيع

الأسرة والمجتمع

عندي اخوي عمرة 31 سنة موظف برمجة حاسوب بنات اخوي بس قاعد بغرفتة ويشتغل بالاجهزة وظيفتة زينة هو ملتزم بس من تزوجت وحدة كان يحبها انقلب حاله صار يدخن ويقص من لحيتة ويبي 24 ساعه يكون نايم يقوم يصلي ويرجع وربي ارحمة حتى بدوامة قل نشاطة حتى امي تحاول ماتخلي بخاطرة شي بس عجزنا والله بعض الاحيان ابكي علشانة مايبي يتزوج ولايفكر يقول لاتجيبون لي طاري الزواج امي ماتبي تضغط عليه والبنت اللي كان يحبها من جماعتنا بس حسبي الله..والله اخوي طيب وحنووووووووووووووووووون والله بعض الاحيان الساعه 2 بالليل اقومة ابي شي يقوم طيران يجيبلي شي ولاينام واحد زعلان عليه نحاول نجتمع معه بس يتهرررررررررب بالليل يقوم يدش المطبخ ويسوي اكل ولاياكل بس يشرب نسكافيه ويرجع ينام صارله على هالحل سنتين ..اخوي حنون بدرجة ماتتخيلونها بنات اختي يصعدن عنده بالغرفة ويطلبنة يروحن للبقالة مايقولهن لا لو يودينهن اكثر من مرة ..بس تعبت نفسيتنا من حالتة وهو يقول مابي شي بس هو الوحيد من اخواني اللي امي ترحمه حيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل ...بنات ابيه يرجع لوضعه قبل ابيه يعيش مثل باقي الشباب شلووووووووون ..ملاحظة يوم تزوجت اللي يحبها ماحضر زواجها رغم اننها من جماعتنا وهي كانت وامها معطيتة وعد انها له بس البنت يوم اخوي التزم مابغته ماتبي شخص بلحية ..بليله زواجها كان ناوي يروح للعراق بس ربي ستر عليه ..ياااااااااااااااارب اني اشوووووووووووووووووفه مبسووووووووط وعياله قدامة .. اللي خلاني اكتب الموضوع قبل شوي صعدت عنده ابيه يسوي الاب توب حقي وقام من نومة صلحه لي بس يبي شي يشغلة ولايفكر..
42
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فاقدة عزوتها
فاقدة عزوتها
الله يفرج همه
A دندرمـــة A
A دندرمـــة A
من جد والله مايدري فين الخيرة يمكن هالبنت تكون شر عليه وعلى حياته وخاصة انها ماتبغى ملتحي استغفر الله

يعني يحمد ربه وربي يعوضه باحسن منها مليون مرة

بس لاتخلوه لحاله خليه يتكلم معاكم ويفضفض واقنعوه بالزواج لين يتزوج وينسى
ملــكه بحجابــي
والله حزنتيني
رحمته مايستاهل
الله يفرج همه
بس احسن شيء المصارحه
سكر ناقص ملح
سكر ناقص ملح
الله يهديه ويرزقو بالي احسن منها
وربي يعوضو ويرجع زي زمااان بس ادعولو
زهرة الياســمين