NONY^^

NONY^^ @nony_80

عضوة جديدة

س:عن جامعة الفيصل //بصيح =(

الطالبات

بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أنا طالبة في ثالث ثانوي..تخصص أدبي ..

من سكان منطقة الشرقية في الدمام بالتحديد ..

وودي أروح لجامعة الفيصل إللي بالدمام لأن حلمي تربية خاصة (إعاقة سمعية)

بس يمدحون جامعة الفيصل إللي بالأحساء..

والجامعة بعيدة عن منطقتي الدمام ,,لكن عندي أهل جدي هناك بس ما ودي أصير عندهم طيلة فترة دراستي بالجامعة ..

فسؤالي كتالي ..
\

س/ أول شيء شنو النسبة اللي تقبلها التربية الخاصة مع القدرات والتحصيلي ونسبة الثانوية؟؟؟؟

س/ وشنو تخصصات الأدبي في جامعة الفيصل؟؟

س// هل تنصحوني بإدراة أعمال وحتى لو دخلت مافي وظايف بنات إلا أختلاط؟؟ وهل ممكن أدخل آرامكو لو دخلت إدارة أعمال وأنا أدبي ؟؟

س//وأنا صراحة ودي بتربية خاصة من قلللللللب ..فقلت لأمي :حتى لو أسجل بجامعة الحساء والدمام والجبيل أهم شيء أدخل التحصص..

يعني أنتوا تنصحوني إني أسجل بمنطقة بعيدة ..
أبغى أشوف تجاربكم؟؟

خصوصا إن أمي قالت لي بتعذبيييين عدل ولا تدرين متى يجي نصيبك ؟؟ وين راح تصيرين في الأحساء و إلا الدمام

خصوصا أنا ترددت صراحة ما ودي أسكن في بيت العايلة أحس مضايقة ولا ودي بسكن جامعة من بعد سالفة الشيعة ..

بليييييييييييييييييييييييييييييز مكتئبة حدددددددددددددددددددددددي

رجااااااااااااااااااااااااااااااااااااء لا تبخلون بالإجابة

:44::44::44::44::44::44::(:(:(:(
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

NONY^^
NONY^^
UP
NONY^^
NONY^^
يب

بنااااااااااااااااااااااااااات من مليون سنة كتبته\
ولا أحد رددددددددددددددددددددددد
شفيكم متوا
مافي نفس ولاحياااااااااااااااااااااااة
أم رنووووده
أم رنووووده
الله يوفقك
للرفع
Heba Cool
Heba Cool
استخيري يا قلبي
والله يحقق لك ماتتمنية
بريق الألمآس ..
وعليكم السلام مو شرط تسكنين في بيت العايله اذا ماتبين كثير بنات عندنا بالجامعة يوميا يرحون ويجون بقطار او باصات تأخذهم مجموعة وبالنسبة للتربيه الخاصه لازم تكون نسبتك الموزونة في الثمانينات عشان تنقبلين في الدفع الاولى
تخصصات جامعة الملك فيصل على حسب الكلية اللي انتي تبغينها في التربيه رياض اطفال وتربية خاصه ـ كلية الدراسات التطبيقية فيه محاسبة وحاسب وتسويق اما الاداب فيها انجليزي علم اجتماع عربي دراسات تاريخ وجغرافيا
ادارة اعمال مافيه انتظام بس تعليم عن بعد