ابي حل مشكلتي في الفتوشوب

الحاسب والجوال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة"

مشكلتي في الفتو شوب قبل يفتح معي والحين

اذا جيت افتحة هذا الي يطلع لي"

8
893

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طفلة في عالم حواء
اظن ان القرص الموجود فيه النظام شبه ممتلئ لان الفوتوشوب عند تشغيله ياخذ من مساحة القرص (يمكنك التاكد من ذلك بفحص حجم القرص قبل وبعد تشغيل الفوتوشوب ....والحل حاولي زيادة مساحة الفارغة في القرص الذي فيه النظام ...قومي لو تكرمتي بحذف او نقل ملفاتك من قرص النظام حسب القرص المثبت فيه النظام عندك(وااللي غالبا يكون القرص سي)
ان شاء الله اكون افدتك اختي...
قلب المحبه 010
قلب المحبه 010
اظن ان القرص الموجود فيه النظام شبه ممتلئ لان الفوتوشوب عند تشغيله ياخذ من مساحة القرص (يمكنك التاكد من ذلك بفحص حجم القرص قبل وبعد تشغيل الفوتوشوب ....والحل حاولي زيادة مساحة الفارغة في القرص الذي فيه النظام ...قومي لو تكرمتي بحذف او نقل ملفاتك من قرص النظام حسب القرص المثبت فيه النظام عندك(وااللي غالبا يكون القرص سي) ان شاء الله اكون افدتك اختي...
اظن ان القرص الموجود فيه النظام شبه ممتلئ لان الفوتوشوب عند تشغيله ياخذ من مساحة القرص (يمكنك...
رفـــــــــــــــــــــع
محبة طيور الجنة
الله يعطيك العافية

حذفت منهم بس مافي فايدة

ما يفتح معي نفس الحال

ياليت الي يقدر يفيدني اكثرلا يبخل على

وياليت يكون بشرح افظل

يعطيكم العافية
محبة طيور الجنة
يعطيك العافية قلب المحبة
طفلة في عالم حواء
اختي الكريمة ..انا عندي الفوتوشوب12وبعد تشغيله يزيد من مساحة القرص حوالي واحد قيقا بايت !(طبعا حسب الفلاتر والخطوط و الفراشات المثبته في البرنامج) واظن عندك فوتوشوب 10 لكن ربما ايضا يحتاج مساحة فارغة على القرص مايقارب الواحد قيقا حسب الاضافات المثبته في برنامجك..وهذي المشكلة تحصل معي من فتره لاخرى واقوم بحذف ونقل ملفاتي ويشتغل الفوتوشوب زي الفل...