سورة البقره وعمايلها فيني

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنات
المهم انا استخدم رقيه اللحين والحمدلله بديت اقرى سورة البقره عكس قبل
المهم اقراءها يوم واسحب 3 ايم ويوم واسحب 4 او6 ايام المهم اني قريتها اليوم فجاني
قلق ما قدرة انام واسمع طقطقه في الغرفه هي من اول من يوم ماسكنا بيتنا لنا اللحين 9 سنوات بس ما همتني بس بعد
البقره احس اني خايفه وقلقانه وحالتي حاله ولاني قادره انام وقريتها قبل كم يوم في مجلس الرجال يوم وصلت صفحه 17 الا اسمع صوت واحد يتنفس واضح انه تعب من سورة البقره فما ادري هل انا اذيتهم في المجلس او يبغون يخوفوني عشان اوقف واحس يتهيا لي اصوات وانا ماابغى اضعف واستسلم وش اسوي توقعون من سورة البقره علما ان
عندي عين من اول تكفون طمنوني وشجعوني ولا تخلوني
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نور ,
نور ,
حبيبتي ..

الله يشفينا وإياك بشفائه وينصرنا عليهم بنصره المبين ..

لاتقلقي ياقلبي ولا تلتفتي لأي شي غريب تمرين به في فترة العلاج والرقية ..

هم يحاولون يلفتون انتباهك ويشتتونك بتصرفاتهم عشان يلهونك عن علاجك .. فاصمدي ولاتلتفتين لأي شي من هذا ..

أذكر مرة في فترات علاجي .. كنت مجتهدة ومضاعفة علاجي ..
لاحظت النمل يكسر جدران غرفتي بشكل ملحوظ ، وكل يوم والثاني طالعة لي من هذا الجدار حشرة غريبة ..
والمشكلة ماتطلع الا بوقت صلاتي واستغفاري تطلع وتتمشى قدام عيني ..

فعرفت أنها تبي تلهيني وأنها من مخططات عدو الله فغيرت مكان صلاتي ومااهتميت وكملت علاجي ..

واحنا معشر البنات ضعيفات .. نخاف من ظلنا ما ألوم لو خفتي من أصوات مخلوق غير جنسنا !
لكن أقولك استقوي بالله . وكلما خفتي او ووسوس الشيطان بنفسك وجعل الرعب يدب في كيانك اهرعي لله وادعيه واسأليه ولوذي به سبحانه وعليك بالاستغفار ف به القوة كلها على الطاعة وعلى العلاج وعلى غلبة هذا العدو الضعيف
يقول تعالى " وياقوم استغروا ربكم ثم توبوا إليه يرسل السما عليكم مدراراً ويزدكم قوة إلى قوتكم "

وكلي أمرك لله واخرجي من حولك وإرادتك إلى حوله وإرادته واملأي قلبك بالله يقيناً ..
ولا تستهيني بأمر علاجي ورد في كتابه أو بسنة رسوله ..
سورة الفاتحة ، البقرة ، آية اكرسي ، المعوذات ، وغيرها .. فالقرآن كله شفاء ..
وأنت تتعالجي لاتقولين بجرب .. بل كوني متيقنة تمام اليقين بالله أنه راح يشفيك .. وأن هالأمر تفعلينه سبب فقط واستعانة به على الشفاء ..

دعواتي لك أختي .. ولاتتخلين أبدا عن سورة البقرة فهي البركة والشفاء والحرز من الشياطين .. بإذن الله ,,
لموووووره
لموووووره
الله يسعدك ياختي ويوفقك ويحميك ويشفيك من كل داء اللهم امين
الحمدلله طمنتيي بذكر تجربتك اللله يطمن قلبك طيب بسالك انا
اللحين لي اكثر من يوم مانمت زين هل هذا عادي لان لي اللحين
شهر واسبوعين على الرقيه
يالله يارب انك توفق اختي نور وتشفيها شفاء لايغادر سقما
]دنيا عشتها بكتمان
واصلي الله معاكي
Om Hanan
Om Hanan
يا اختى انظرى للامر من نلحية حرب
انت فى حرب لانك اعتدى عليك اما بالعين او المس او السحر و المعتدى يعرف انك تستطيعين القضاء عليه فلذلك يشتت انتباهك و يدخل الرعب فى قلبك لتتوقفى يعنى حرب نفسية.

انت تقرأين كلام عظيم السموات و الارض الذى يحرق العين و الجن الكافر فلم الخوف من من حيلته التخويف؟؟

استمرى وربما ليس بك و لكن فى البيت من عمار البيوت فطهرى بيتك و انزلى عليه البركة و لتدحله الملائكة .

شفاك الله من كل بأس و حفظك بحفظه آمين
,,,بـنـت نـجـد,,,
وياقوم استغفروا ربكم ثم توبوا إليه يرسل السما عليكم مدراراً ويزدكم قوة إلى قوتكم " تصحيح للايه