فاديا
فاديا
لبدايه بطيئه خففي اكثر ممكن ما يبين على الميزان فقدتي دهون
مشاعل نت
مشاعل نت
ااااااااه بس

شكرا لكل من رد من اعماق قلبي ويشهد ربي اني احبكم واتمنى اشوفكم لكن في الجنه باذن الله

اتوقع الفشل سببه انساعة جني الثمار ما حانت لسه

غير كذا ما اعتقد فيه سبب اخر
ro0osa
ro0osa
نفسس الشييي اللي فااقع قلبييي

انا ما ابي كثير مابي غير ثلاث كيلوااات بمووت عشان انزلهم مررره عجززت مدري ووش السبب

لكن قالو لي لان جسمي داخل اطار الوزن المثالي يصير الجسم ما يفقد دهون بسرعه

انا طوولي 168 ووزني حاليا 66 وانا ابيه يكون تحت ال 65 يعني بحدود 63

يقولون صعب الجسم يحرق كلما اقترب من الوزن المثالي

يمكن انتي قربتي من الوزن المثالي

انا صار لي والله بكمل شهررين وانا مخففه ورياضه مرره تعبت مع هالكم كيلوووو
om yazoni
om yazoni
ro0osa ro0osa :
نفسس الشييي اللي فااقع قلبييي انا ما ابي كثير مابي غير ثلاث كيلوااات بمووت عشان انزلهم مررره عجززت مدري ووش السبب لكن قالو لي لان جسمي داخل اطار الوزن المثالي يصير الجسم ما يفقد دهون بسرعه انا طوولي 168 ووزني حاليا 66 وانا ابيه يكون تحت ال 65 يعني بحدود 63 يقولون صعب الجسم يحرق كلما اقترب من الوزن المثالي يمكن انتي قربتي من الوزن المثالي انا صار لي والله بكمل شهررين وانا مخففه ورياضه مرره تعبت مع هالكم كيلوووو
نفسس الشييي اللي فااقع قلبييي انا ما ابي كثير مابي غير ثلاث كيلوااات بمووت عشان انزلهم مررره...
حبيبتي مشاعل انا صار معايا نفس اللي صار معاكي مع اني امشي بوميا ساعه كامله والاكل اه اه من الاكل حرمت نفسي منه وزوجي ياكل قدامي كل ما لذا وطاب
والنتيجه كانت محبطه جدا:2 كيلو بس
طبعا خربت الدنيا في اول يوم بعد الوزن لاكن اهلي شجعوني وقالولي انه الجسم يقاوم في البدايه وما ينزل وكملت رجيم
والمفجاءه الشهر الثاني اوزن والقى وزني كم نزل تتوقعي 6 كيلو:D طبعا فرحتي كانت ما توصف والحمدلله
يعني يا مشاعل انصحك تستمري الجسم يعاند في البدايه وصدقيني نصيحه من اخت لا تستعجلي النتيجه لانه كل ما نزل الوزن بسرعه يرجع بسرعه وكمان حاولي تمشي قد ما تقدري لانه المشي له مفعول قوي جدا في نزول الوزن اتمنى اكون افدتك يا قلبي
انت يالله حسبي
حبيبتي مشاعل انا صار معايا نفس اللي صار معاكي مع اني امشي بوميا ساعه كامله والاكل اه اه من الاكل حرمت نفسي منه وزوجي ياكل قدامي كل ما لذا وطاب والنتيجه كانت محبطه جدا:2 كيلو بس طبعا خربت الدنيا في اول يوم بعد الوزن لاكن اهلي شجعوني وقالولي انه الجسم يقاوم في البدايه وما ينزل وكملت رجيم والمفجاءه الشهر الثاني اوزن والقى وزني كم نزل تتوقعي 6 كيلو:D طبعا فرحتي كانت ما توصف والحمدلله يعني يا مشاعل انصحك تستمري الجسم يعاند في البدايه وصدقيني نصيحه من اخت لا تستعجلي النتيجه لانه كل ما نزل الوزن بسرعه يرجع بسرعه وكمان حاولي تمشي قد ما تقدري لانه المشي له مفعول قوي جدا في نزول الوزن اتمنى اكون افدتك يا قلبي
حبيبتي مشاعل انا صار معايا نفس اللي صار معاكي مع اني امشي بوميا ساعه كامله والاكل اه اه من الاكل...
نفس الكلام صار مع بنت اختي وجلست شهر كامل حارمه نفسها حرمان غير طبيعي ومانقصت الا كيلو

تقول بكيت وتحطمت ويئست :06: تقول بس حاولت استمر واشوف نهاية الشهر الثاني

تقول والمفاجئه نزلت 5 كيلوووووووووووووووووووووو :D

استمري ولاتيئسين راحت المرحله الصعبه وباقي قطف الثمرة:icon18: