سؤال صغير عن غسالة الصحون ال جي الله يرزقها من حيث لاتحتسب اللي ترد علي

الأجهزة المنزلية والمشتريات

مساء الخير وكل عام وأنتوا بألف صحه وسلامه أنا بحثت كثير على غسالة أواني حلوه وفي الاخير ارتحت لغسالة ال جي وتوكلت على الله وشريتها وباقي السباك يجي ويركبها السؤال هنا أنا في الشرقيه والمويه اللي عندنا حالي ومالح أوصل الغساله اي مويه الله يرزقها من حيث لاتحتسب اللي ترد علي واللي تفيدني واللي ترفع الموضوع الله يفرح كل وحده باللي في بالها يارب وتسعد أخواتي المسلمات والمؤمنات في مشارق الارض ومغاربها آميييييييييين
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امييييرة الورد
اولا مبارك عليك الشهر ثانيا حلوه ماركة ال جي بس سؤالك يحير لان مالي بغسالات الصحون ودي بوحده بس معرف فيها شي وابيها لاني حامل وتعبانه لان الي يغسل المواعين زوجي لانه حضرته مانعني من شغل وقرر ياخذ وحده يقول علشان ترتاحين فترة الحمل وبصراحه الغسالات الاتوماتيك ريحتنا بكثير انا عندي غسالة ملابس سامسونج ومره مرتاحه عليها بس احط الملابس وماتذكرها الى من الجرس الله يخليها لي ويرزقني بغسالة مواعين والحين ودي بوحده بس مشكلتي معرف كيف استخدمها ووش احسن ماركه لان مقدر اشتغل واذا اعتمدت على زوجي بتطلع ريحتنا خخخخخ

شرقاويه رياضيه
أختي دام عندك مويه حاليه حطيها عليها افضل
11برونزيه11
11برونزيه11
انا عندي ال جي وموصلتها بالموية المالحه عاتي بس مو من الشرقيه انا ^_^

تكرفينها بالعافية يارب ماراح تندمين ان شاءالله

خاصه برمضان الله يخليها لي ويمد بعمرها بصحة وسلامة
Never Give Up
Never Give Up
الله يبارك علينا وعليك الشهرأختي أميرة الورد أنا ارتحت لغسالة ال جي من اول ماطاحت عيني عليها تقدرين تقولين حب من اول نظره هههههههه المهم ماعلينا مميزاتها اللي خلتني أخذها واهمها ضمان عشر سنوات من الوكيل اذا الله مد في أعمارنا وقيمتها 3499 ريال واذا على شغلة الاستخدام أكيد بتعودين عليها وبتعرفين لها اما سؤالي أنا حاسه أني أوصل لها ماء حالي بس أبغى أتأكد من اللي عندهم غسالات وانتي يااااااااارب انه يفرحك باللي في بطنك ويرزقك الذريه الصالحة تامة الخُلق والخلقه ويفرح بالك ويرزق كل محرومه بالذريه الصالحة
Never Give Up
Never Give Up
مشكوره أختي شرقاويه وأختي برونزيه الله يخلي لك غسالتك كم صار لها عندك