alkebryaa

alkebryaa @alkebryaa

عضوة فعالة

ضاق بنا الوطن. .. لكن أملي بالله بحجم الكون ،،،،،،

الطالبات والمعلمات

سلام اخواتي ،،، كيفكم اتوقع نزلت اخر دفعة من مكرمة الملك ،،،، وللحين اسمي مانور موقع جداره وصفحات الأعلام ،،،، عاطله اكملت عشر سنوات تخصصي كيمياء درست في اهليه لمدة ثلاث سنوات سابقا فضقت ذرعا بالاهليه ،،،، واستقلت انباء كثيره تقول ان الديوان بيقفل ومسؤوله التربيه اللي رحت لها بقدم محو اميه قالت في كب على المدارس هالسنه غير طبيعي ،،، ماظن في احتياج بعد
لكن متفائلة ان نصيبي من الوظيفه لم يحن بعد لتدبير في علم رب العالمين. ... واثق جدا ان القادم اجمل ،،،، وان قلبي سيهتف يوما دهشة وفرحا بظهور اسمي
ونصيبي الذي كتبه رب السموات لي ،،،،، فهل انتن كذلك ؟؟؟
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم أسولي
أم أسولي
نعم اختي نحن كذالك بل كل بيت لايخلى من ذلك اسال الله ان يعجل بفرجه
ذكرى الفجر
ذكرى الفجر
انا كل حلمي وظيفه بمدرسه اهليه لو انكرف رضيت ماعاد صرت احلم بالحكومي راح العمر وانا انتظر والله يفرجها وانا اختك
alkebryaa
alkebryaa
أسال من بيده خزائن السموات والأرض ان يرزقك من حيث لا تحتسبين ،،،، وفقك الله
alkebryaa
alkebryaa
انا كل حلمي وظيفه بمدرسه اهليه لو انكرف رضيت ماعاد صرت احلم بالحكومي راح العمر وانا انتظر والله يفرجها وانا اختك
انا كل حلمي وظيفه بمدرسه اهليه لو انكرف رضيت ماعاد صرت احلم بالحكومي راح العمر وانا انتظر...
فرج الله قريب ،،، بس عندي اقتراح ليه ماتسجلين عند عبداللطيف جميل يلقون لك وظيفة بأي مجال يناسبك ،،،، مو شرط اهليه وانا اختك جربتها وتركتها ،،، تعب وكرف وتوجيه كل كم اسبوع تشرف الموجههه وتفنني وسائل وغيره غير التعامل مع البنات مو سهل ابد والله اني تعبت من كثر من اضغط على نفسي عشان ماغلط عليهم ،،،، وهم كل مأخلاقهم اردى ،،،، تصدقين يروح العمر وانا مرتاحه نفسيا ونايمه ولحد يضايقني احسن مليون مره يروح عمري على ضغط وشد اعصاب ،،، حتى زوجي رافض ارجع ادور وظيفه يقول ماتجيب همها الا كان حكومي بس ،،، أسال الله ان يحقق لك ماتتمنين ،،،،،،
خزاما الورد
خزاما الورد
لا تفقدي الامل وتفاءلي دام تخصصكي كيمياء بنات اعرفهم ترشحوا

لما شفت الموضوع توقعت تخصصك مكتبات لاننا اولى بفقد الامل لانهم استبعدوانا من المكرمة الملكية

ولا حول ولاقوة الا بالله يارب فرج قريب