الله يسعدكم فسرولي اللي سار معايه

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا الدوره لها 8 ايام مخلصه يعني في اليووم ال 16من الدوره المهم حصل جماع ممكن الساعه سته معليش على التفاصيل :07: المهم ممكن الساعه وحده الظهر نزل نقط دم لونها فاتح ونقط فقط والم في ظهري وبعدها استمر الم الظهر للعصر واختفى والدم بس على النقط الله يرزق اللي ترد علي باللي تبغى ويريح بالها علما اني ذي الفتره مااقدر ارووح مستشفى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الساجيه
الساجيه
مادري بس يمكن حمل..
حبيبي راااح
حبيبي راااح
انا الدوره لها 8 ايام مخلصه يعني في اليووم ال 16من الدوره المهم حصل جماع ممكن الساعه سته معليش على التفاصيل :07: المهم ممكن الساعه وحده الظهر نزل نقط دم لونها فاتح ونقط فقط والم في ظهري وبعدها استمر الم الظهر للعصر واختفى والدم بس على النقط الله يرزق اللي ترد علي باللي تبغى ويريح بالها علما اني ذي الفتره مااقدر ارووح مستشفى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبي راااح
حبيبي راااح
انا الدوره لها 8 ايام مخلصه يعني في اليووم ال 16من الدوره المهم حصل جماع ممكن الساعه سته معليش على التفاصيل :07: المهم ممكن الساعه وحده الظهر نزل نقط دم لونها فاتح ونقط فقط والم في ظهري وبعدها استمر الم الظهر للعصر واختفى والدم بس على النقط الله يرزق اللي ترد علي باللي تبغى ويريح بالها علما اني ذي الفتره مااقدر ارووح مستشفى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا الدوره لها 8 ايام مخلصه يعني في اليووم ال 16من الدوره المهم حصل جماع ممكن الساعه سته معليش...
مدري ليش ماوضح الكلام اول مررره
حبيبي راااح
حبيبي راااح
رفع .................. وووينكم بنااات
نظرة امل 123
نظرة امل 123
اذا استمر الدم خلاص معناتها دورة
وربي يرزقك بالحمل السليم المعافى