شاكه بنتي ماتسمع

الأمومة والطفل

السلام عليكم انا الحمدلله ربي رزقني بنت بعد مشوار من الغلأج والان عمرها شهرين بس شاكه انها ماتسمع بس اذا قفلت الباب تغمض عينها وهي نايمه بس ماتبكي وتفتح عيونها بس  امي تقول عشان انها تعودت على اللاصوات والازعاج اقول لابوها ودنا المشفى يقول انتي موسوسه بسالكم كهو لازم يبكي الطفل اذا سمع صوت او لا حتى لما اناديها ماطالع فيني 
دعواتكم ان بنتي تكون متعافيه
10
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

aaa1407
aaa1407
عشان يطمئن قلبك سوي لها تخطيط سمع
ام مستقبلا
ام مستقبلا
رفع
فطووم الحلوة
فطووم الحلوة
ياقلبي انا ولدي الحين عمره خمس شهور يوم كان بعمر بنتك شكيت فيه كثيير لانه مايلتفت يوم اناديه لكن الحمدلله مع الوقت صار يبكي من اي ازعاج وهو نايم .....

وكلام امك صحيح الطفل اللي تعود ينام ببيئة فيها ازعاج ماينزعج لأنه متعود لكن اجلسي فترة في مكان هادي مع اول ازعاج راح يبكي...
ضوء حلم
ضوء حلم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

مانقدر نحكم لك بأنفسنا بهالعمر اذا بنتك تسمع او لأ , لأن كثير بهالسن الأصوات ماتلفت انتباههم حتى لو كانت عاليه او ازعاج .. ممكن اكثر ردة فعل انهم يفتحو عيونهم ويشوفو السقف او ياخذو نظرة سريعه ويرجعو يكملو اللي كانو عليه .:D
مع الوقت يتحسن السمع عندهم ويصير تركيزهم عليه اكثر وبالتالي يصير انزعاجهم من الأصوات العاليه اكثر .

حاليا بعمرها لازم فحص طبي لقياس السمع عشان تعرفي هل عندها مشكلة بالسمع او مويات وتقدري تلحقي عليها لو عندها فعلا شي بسن مبكرة خصوصا لو عند زوجك او من عايلتكم مشاكل خلقيه في الاذن والسمع .

انا بنتي لما كانت بعمر بنتك تسمع الأصوات لكن ماتخاف منها او تهتم فيها .. لما وصلت 3 شهور ونص او اربعه والله العظيم مقدر اطفي اللمبه الا وتتحرك او تقوم من صوتها جننت بي . :(

السبب اني طلعت من بيت اهلي من النفاس ورجعت لبيتي ومافيه الا انا وزوجي ,, كننا ببيت اهلي ازعاج وضيوف وبنات خواتي وصياحهم .. الخ .

وببيتي مافي احد غيرنا وهدوووء وماعندنا زوار وازعاج اطفال .. فكبرت الحمدلله وتعودت على هالهدوء وصرنا نرجع من عند اهلي ومعها انهيار عصبي لأنها تبي تنام وماتقدر من الإزعاج . :D
صرت اترك التلفزيون شغال اغلب الوقت ومحد يتابعه بس عشان تحس بالأصوات وماتبهذلني وقت النوم او قيلولتها .

بس تطمني لأن اغلب المستشفيات يسوو تخطيط سريع للسمع والقلب وبعض الفحصوصات الطبية قدامك او بغرفة الحضانة .. لو فيه شي كان بلغوكم بالمشكلة .

موفقه .
Ram Al harbi
Ram Al harbi
ياقلبي عليها شهرين الله يحفظه لك يا اختي لاتوسوسي بنتك مافيها شي لانها متعوده ع الاصوات بنتي كذا يوم جبتها ،،تعوذي من ابليس