رنين الغد

رنين الغد @rnyn_alghd

محررة برونزية

زواجك عن حب او زواج تقليدي ؟..

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
الموضوع باين من العنوان هل زواجك عن حب او زواج تقليدي
يعني تزوجتي واحد يحبك وتحبيه والا اهله اللي خطبوك واختاروك وهل انتي مرتاحه بحياتك وسعيده والا تتمنين لو كان نصيبك شخص اخر

الكل يشارك ...

انا ببدأ انا زواج تقليدي يعني لافي حب من سنين ولا اعرفه اصلا لا هو ولا اهله الا قبل الزواج بحوالي 10 شهور
اول القصه نقلنا بيت جديد وجوا الجيران يزورونا ويتعرفون علينا
وتحكيني اخته تقول اول مارجعت امي من المسيار عندكم تقول لقيت عروسه ولدي خلاص لان هي كانت تبغى تزوجه وقاعده تدور له عروس
وتقول اخته بعد ماقالت له امه عني قعد يحن يلاه اخطبيها بسرعه ابغى اتزوج
وانا قالت لي اخته بعد حوالي 4اشهر انهم يبغوني لاخوها وعاد انا وبنات خالي طفينا نور الغرفه قعدنا في الشباك لين ماطلع من البيت وشفته وعجبني ::p:)
وبعد كم شهر خطبوني وتزوجنا والحمدلله مرتاحه وسعيده
.....
119
36K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(ام بتال)
(ام بتال)
زواج عن حب❤️

فالبدايه كان بيننا مراسلات رسميه مررا بعدين ارسل وحده من قريباته تعرفني وقالت لي فلان يبغى يخطبك وكذا وخطبني ووافقت وتزوجت ولنا ثمنيه سنين مع بعض عقبال العمر كله يارب

والله يسخر لنا ازواجنا ويرزق البنات بازواج طيوبين وحبوبين
بنفسجيه 22
بنفسجيه 22
الله يهنيك حلوووه قصتك ..
انا تزوجت عن حب زوجي يقربلي وكنت احبه وهو مايدري وهو يحبني وانا مادري هههههههه..المهم لمن دريت انه يحبني تمسكت فيه اكثر .وكل ما انخطب يجن جنوبه ويبغى يتضارب مع اللي يخطبني ويمسكوه اهله ..شاد حيله ههههههههههه.وكنت ارفض ع طول الخطاب واستنيتو لحد ماتوظف ومن اول شهر توظف اجا خطبني كان حبنا بري ومافي بيننا اي اتصال قبل الملكه ابد ....وتزوجنا وعندنا بنوتتين الحمد لله ..الله يديم المحبه بيننا ويبعد عنا الزعل امييين يااارب
world,s_smile
world,s_smile
الله يسعدكم . .
REEMA2207
REEMA2207
تقليدي بحت جدا سمع عني من الناس وجا لبيتنا وقت تعارف بعدها تمت الخطوبه وبعده بشهر تمت الملكه وبعدها بسبع شهور تمت الزواج ولله الحمد والمنه اولا واخيرا
خرمسي
خرمسي
زواج تقليدي،
😌