الله يوفق اللي ترد علي ويرزقها بالوظيفه عاجلاا غير اجل المناسبه

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

السلام عليكم جميعااا عندي استفسار ياحبيبات قلبي انا محتاره كيف اعرف القاعه اللي فيها الاحتبار في الجامعه اتوجهه لمين انا اختباري العام في 11شهر ان شاء الله بس محتاره اروح لمين الله يسعدك من تقولي اختبار العام في جامعة الامام ان شاء الله والتخصص ان شاء الله جامعة الملك سعود تكفووون ردوا ياحبيبات قلبي انا خلقه فيني دايما مرتبكه الشكوئ الله
9
736

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ترااااانيم
ترااااانيم
اذا تقصدين اختبار قياس انا اختبرت العام في جامعة الامام مبنى الملك عبدالله اتوقع كذا اسمه
اصلا لاتشيلين هم قبل الاختبار بكم يوم بيرسلون لك المكان والقاعه ورقم الجلوس واي عامود بعد
تاتونا
تاتونا
لا تشيلي هم هم زي ماقالت الاخت يرسلون عليك المبنى والقاعة والعامود وانت لما تروحي تلاقي هناك المشرفات واقفات ويسالونك عن رقم القاعة الي ارسلوه لك وهم يدلونك حتى من غير ماتسالينهم لاتهافي ولا ترتبكي ادعيلي بالوظيفة عاجلا

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عالم حواء
queen2020
queen2020
لا تشيلي هم هم زي ماقالت الاخت يرسلون عليك المبنى والقاعة والعامود وانت لما تروحي تلاقي هناك المشرفات واقفات ويسالونك عن رقم القاعة الي ارسلوه لك وهم يدلونك حتى من غير ماتسالينهم لاتهافي ولا ترتبكي ادعيلي بالوظيفة عاجلا تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عالم حواء
لا تشيلي هم هم زي ماقالت الاخت يرسلون عليك المبنى والقاعة والعامود وانت لما تروحي تلاقي هناك ...
ايوه يرسلون لك رساله بالقاعه ومكان جلوسك وزي ماقالوا البنات فيه مشرفات يساعدونك
سحابة المملكة
سحابة المملكة
الله يسعدكم جميعا ياحبيبات قلبي ويرزقكن الوظيفه المناسبه عاجلاا غير اجل ماقصرتن
swala
swala
صح كلام الاخوات بيرسلون لك قبل الاختبار كل شئ