مشكلتي حساسة وموقادرة اتاقلم معاهم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
اهلين بنات انا عندي مشكلة حساسة مااتحمل اي احد يقولي كلمة واتحسس منها وحالتي حالة المهم انا عايشة مع ام زوجي وعيال زوجي في بيت واحد
اذا انا موجودة تحت ماينزلون واذا انا رقيت فوق ينزلون وهكذا مايحبون يجلسوووون معاي في مكان واحد المهم مو قادرة اتاقلم معاهم لي الان معاهم
7 شهور ومابعد اتاقلم احاول اتقرب بالهدايا لكن مافي سوالف بينا ولا طلعات ودي اتخلص من صفة الحساسية مع الناس عشااااااااااان ارتاااااااااااااااح
ابي اتاقلم معاهم واسولف واطلع معاهم لكن القلوب متباعدة هل لاني وضعي كمرت ابو او لا ؟ لازم اني اتقرب منهم اكثررر
عطووني حل عشان اتخلص كم الحساسية والظن السيئ وشكراااا
25
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

umsaeed2014
umsaeed2014
شوفي صراحه الكلمه الطيبه والاسلوب الحلو بيقربج منهم مهما يسوون حاولي تحسنين الظن فيهم وتخيلي انتي مكانهم حد اخذ مكان امج اكيد بتتضايقين بس اذا شافوا هالحرمه طيبه ومب خبيثه في العشره غصبا عليهم بيحبونها حاولي مرات تصيرين مرحه معاهم مثلا شفتيهم تحت وانتي فوق ادخلي عليهم بخفه وامسكي وحده وقولي مسكتج واضحكي قولي وينكم ادور عليكم ابا ايلس معاكم واسولف واسمع اخباركم نحن عايشين في بيت واحد وسولفي معاهم بالاشياء الي يحبونها وغريهم في الطلعات للمولات والاشياء الي يحبونها شجعي مواهبهم ونميها وكل ما تشوفين قوليلهم فديتكم اشتقتلكم البيت ما يسوى من دونكم صدقيني مع المعامله الطيبه بيلينون ويحبونج بالتوفيق اهم شيء خلي عندج طولة بال والببمه ما تفارقج
الوردةالذابلة
الوردةالذابلة
صراحة اذا نزلت تحت احس نازلة على اعاصابي وماصدق اتغدى وارقى فوق قسمي مااخذ راااااااااحتي تحت عشان كذا احس اني طول الوقت متوترة ومازلت احس نفسي غريبة لانهم يحسسوني بهالشي
بصدودهم عني ابي حل ؟
umsaeed2014
umsaeed2014
البسمه
umsaeed2014
umsaeed2014
صراحة اذا نزلت تحت احس نازلة على اعاصابي وماصدق اتغدى وارقى فوق قسمي مااخذ راااااااااحتي تحت عشان كذا احس اني طول الوقت متوترة ومازلت احس نفسي غريبة لانهم يحسسوني بهالشي بصدودهم عني ابي حل ؟
صراحة اذا نزلت تحت احس نازلة على اعاصابي وماصدق اتغدى وارقى فوق قسمي مااخذ راااااااااحتي تحت عشان...
خلج قويه ودايما رددي في داخلج انا قويه ومحبوبه وصدقيني شوي شوي بتتجرئين وانصحج تشوفين رسوم لحن الحياه شوفي كيف تقربت من اليهال اسلوبها كان حلو معاهم وتحملتهم الله يسخرهم لج
الوردةالذابلة
الوردةالذابلة
شوفي صراحه الكلمه الطيبه والاسلوب الحلو بيقربج منهم مهما يسوون حاولي تحسنين الظن فيهم وتخيلي انتي مكانهم حد اخذ مكان امج اكيد بتتضايقين بس اذا شافوا هالحرمه طيبه ومب خبيثه في العشره غصبا عليهم بيحبونها حاولي مرات تصيرين مرحه معاهم مثلا شفتيهم تحت وانتي فوق ادخلي عليهم بخفه وامسكي وحده وقولي مسكتج واضحكي قولي وينكم ادور عليكم ابا ايلس معاكم واسولف واسمع اخباركم نحن عايشين في بيت واحد وسولفي معاهم بالاشياء الي يحبونها وغريهم في الطلعات للمولات والاشياء الي يحبونها شجعي مواهبهم ونميها وكل ما تشوفين قوليلهم فديتكم اشتقتلكم البيت ما يسوى من دونكم صدقيني مع المعامله الطيبه بيلينون ويحبونج بالتوفيق اهم شيء خلي عندج طولة بال والببمه ما تفارقج
شوفي صراحه الكلمه الطيبه والاسلوب الحلو بيقربج منهم مهما يسوون حاولي تحسنين الظن فيهم وتخيلي انتي...
انا اول مادخلت بيتهم كنت اتقرب منهم لدرجة دخلت غرفتهم واسولف معاهم وكنت انبسط
معاهم بعدين شوي شوي بعدت العلاقة المهم سافرنا مع بعض سفرة وسواا لي حركات وبعد
السفرة هذه بعدنا عن بعض صحححححح بس صراحة صج انا ماامزح معاهم ولا اسولف
كلش مثل اول ماجيت بحااااااااول