المرحـه
المرحـه
شوفي حبيبتي أنا مااالفت نظرري وأنتباااهي إلا قولك (( مع أن زوجي أنسان طبعا ما يصلي ............الله يهديه )) أحسك قلتيهااا بكل بروود وأتمنى يكوون أحسساسي خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااطئ لأن التهاااون في الصلااااااة مصيبة فمااا بالك بتركهاااااااا الله يهديه زوجك ويصلحههههههههههههههههه تعرفي أن ترك الصلااة حراااااااام والمفروووض ماتعيشي معاااااااااااااااااه رجاااااااء غاليتي عدم التهااون بهذا الموضوووووووووووووووووووووع لأنه هو المفرووض يكون مووووضوعك ألحين وليس الموقف اللي انتي كااتبته والله يوفقكمممممم ويهدي زوجك ويصلح حاااله ...
شوفي حبيبتي أنا مااالفت نظرري وأنتباااهي إلا قولك (( مع أن زوجي أنسان طبعا ما يصلي...
بودره
بودره
اللي استغربت منه انك مضايقه من هالشي اللي صار وهو مايستاهل ذاك الزود!!!

والصلاه مثل ماقالو الاخوات ماتضايقتي منه بتركها !! وش اعظم من ترك الصلاهّ!!
عاشقة الصداقة
بنااااااااات القصة قديمة واياااااااامها ماكان يصلي بس يمكن الحين الله هداه ..
ويمكن كانت جااااااهلة بالحكم واكيد عرفة الحين ..
الله يصلحلك ويصلحنا ولاخواني المسلمين ..
نفح الاريج
نفح الاريج
totee totee :
هذا دليل على ان زوجك ان شاءالله راعي خير وصلاح ومايحب هالاشكال ويستحقر الافعال هذي فليش ماتستغلين هالشيئ فيه و ترغبيه في الصلاة وتخليه يلتزم فيها .. لان الصلاة عماد الدين اختي في الله ... واحس لو باقعد مع انسان والعياذ بالله مايصلي باخاف على روحي منه ..الي ماخاف من الله مايخاف يسوي اي شي ..
هذا دليل على ان زوجك ان شاءالله راعي خير وصلاح ومايحب هالاشكال ويستحقر الافعال هذي فليش...
صراحه انا ما لفت انتباهى في القصه الا ان زوجك مايصلى <<<< الله يهديه

والله كنت افكر انا بس اللي لفت انتباهى كلامك لقيت كل البنات ماشاء الله عليهم ..

مايدري ان الصلاه ركن من اركان الاسلام ..

..

.
دنيا ملونه
دنيا ملونه
يانبارس والله صلللللجه
تعالي البحرين وشوفي هالاشكال في كلللل مكان
مو بس فليبينيات الا روسيات واثيوبيات و انجليزيات
والله صار ينخاف على الطفل منهم مو الا الريال
الله يستر علينا