جـــjooodـــود
جـــjooodـــود
انا شفت نتايجه على ناس كثير

هو ماله اي مخاطر

وحتى لو صار وجهك احمر أول اسبوع بعدين تتجدد الخلايا ويعطيك شكل خيالي
كنها بشرة طفل

الحين انا راجعت دكتور اسمه سعد الدين بمستشفى الحبيب وبسوي التقشير عنده
بس عطاني كريمات وقال استخدميها اول لمدة شهرين

وراح نص المدة الحين

الكريمات لوحدها خلت بشرة وجهي مخمليه وناعمه ومشدوده

وهو يقول يمكن اذا جيتي بعد الشهرين وشفنا الكريمات سوت أثر طيب نستغني عن التقشير

مع اني ما أفكر استغني عنه

فيه تجديد وحيويه لبشرة الوجه والرقبه ويعطي نظاره مو طبيعيه

اذا انتي بالرياض

روحي

اسم الدكتور محمد سعد الدين بمستشفى الحبيب

استشاري جلديه
يوم وداعك
يوم وداعك
انا حاليا بسووي التقشير الكميائي لبشرتي سويت جلستين وباقي جلستين...وهو عباره عن ماده سائله تنحط على البشره لمده دقيقه او اكثر ومرررررررررررررره تحرق بصراحه بس يمديكي تستحملي الالم وبعدين تحطلك الدكتوره كريم يبرد الحراره اللي في الوجه وبعد التقشير حاتحسي بشرتك صارت حمرا وبعد كم يوم ممكن تقشر وراح تعطيكي الدكتوره كريمات كمان تستعمليها في البيت وانتبهي تتعرضي للشمس في فتره العلاج خصوصا اليومين اللي بعد جلسة التقشير واذا اضرتي تطلعي حطي واقي شمس بدرجه عاليه وانصحك اذا تبغي تسويه روحي دي الايام بما انه الجو شوي فيه بروده لانه في الصيف مره راح تتعبي منه......وانا مسويته في مكه عند الدكتوره منى بيطار في مستشفى حراء
ايوه نسيت اقولك انا بشرتي صايره والحمدلله مرررررررررررره رهيبه لدرجة ان الناس لمن يشوفوني يحسبوني حاطه كريم اساس((انا سويته علشان كان عندي اثار وبقع حب شباب وعنكز))...والله يوفقك
$ جواهر $
$ جواهر $
انا نفعني في وجهي ورقبتي من قدام كانت خشنة شوي وخلاها ناعمة وطرية
لكنه ما سوى اي تفتيح للمناطق الغامقة يعني الركب عندي انعدمت من التقشير كانت اول احسن
والله العظيم ...اسمرار الرقبة من الخلف خف شوي لكن مو نفس النتيجة المطلوبة
انا الدكتورة قالت لي انتي بحاجة لـ3 جلسات وخلصتهم كلهم
واعطتني كريمات بعد التقشير ويبقى الحال على ماهو عليه
اللهم وجهي بس نفع معاه ورقبتي من قدام والباقي ........للأسف والله تحطمت
حرم الطربة
حرم الطربة
جواهر ,............................. ويوم وداعك,............................. وجود..........
شكراااااااا...........اسعدني تواصلكم.................
gwre
gwre
التقشير الكيميائي من أحسن أنواع التقشير بس حسب الدكتوره اللي تسويه لأنه ممكن يحرق البشره ويبقعها يعني سلاح ذو حدين