قسوه ورده
قسوه ورده
حاولت صدقوني حاولت ابعدهم وقلت لزوجي ماضر بشمعه سوى صحبه الفتل
يعني ايش اللي ذوب الشمعه غير فتله النار .....
لكنه الله يهديه مو سامع مني وكم مره يقولي انتي تبين تخربين بيني وبين صديقي
هذا قبل لا اتزوجك اعرفه ..
وفعلا مثل ماقالت وحده من البنات زوجته فعلا كانت تتضايق لما كان يجينا بشقتنا الاولى ويتغدا ااو يتعشى
وقلت حق زوجي هالكلام قال اي غيره حريم عادي اخسر صديق عمري عشان حريم
الله يصرفه بقدرته ويبعده عننا
تصدقون بنات صديقه هذا حتى لما يسافر برا يكلم زوجي قبل لايكلم اهله
وحتى في اشياء خاصه له عند زوجي صور وشغلات ثانيه مخبيهم عند زوجي ..
ماااادري ودي بحل تدريجي قوي يحل لي هالمشكله ....بدون مااابين لزوجي اني لي هدف ثاني والله تعالى اعلم بناياتي
قسوه ورده
قسوه ورده
اختي انا كان عندي نفس مشكلتك وكنت كثير أعاني من صاحب زوجي طبعاً نهائي بيتهم مادخلته ولاراح أدخله من غير شر لأني بصراحة مااثق فيه , وغير كذا لاحظت زوجته بدأت تنظرلي بشكل مريب بسبب كثرة زيارات زوجها وأولاده لنا, ومستحيل يجيب زوجته تزورني , لدرجة مرة اتصلت وصارت تحلفني اش نسوي لزوجها يوم انو يزورنا كثير وصار اذا سافرت زوجته لأهلها يعزمنا برا وزوجي يصر نروح حرام نكسر خاطر صاحبه المهم صرت اغتنم الفرص عشان ازعزع ثقة زوجي فيه لحد مااتصلت يوم زوجته وكانت ثايرة وزعلانة وتقول ان زوجها ماصار يطري الا ام فلان اللي هي انا ويقولها ياليتك مثلها شوفي بيتها واولادها المهم زوجي سمع الكلام بالسبيكر واقتنع ان الموضوع يحتاج الحزم وخاف يخرب بيت صاحبه طبعا ماادري اش صار بس ابشرك من يومها ماصار يدخل بيتنا ولا يتصل بس بجد ربي يعينك استغفر الله واتوب اليه عدد ماكان وما سيكون وعدد الحركات والسكون
اختي انا كان عندي نفس مشكلتك وكنت كثير أعاني من صاحب زوجي طبعاً نهائي بيتهم مادخلته ولاراح أدخله...
الله يهنيك زوجك الله يحفظه فاهم بلاك اللي معند وميبس راسه
حورية الزلفي
حورية الزلفي
الله يعينك
الوردة الجارحة
الله يعينك
الله يعينك
كيف زوجك يخليه يخبي عنده صور وشغلالالات ؟؟؟؟
والله لا احرقهم لو مكانك
هذي أعراض ناس ليش يتلالالاعب بها؟؟؟
الا اذا كانوا يغطون لبعض هو كمان زوجك مخبي عنده حاجات
مش معقول يصاحب هالأشكال الا اذا معجب فيهم
لاحظي مهو اخوه او قريبه حتى يقول انه مجبور؟؟؟؟

ولد ناس ويخبي له اعراض ناس وزوجك عارف ومبسوط
ويمكــــــــــــــــــــــــــــــــــن الصور لزوجك ويكذب يقول لصديقي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
طموحي عااالية
حبيبتي وسعي صدرك وخذي الموضوع من جانب ايجابي ..

بقولك معلومه خطيره .. ؟ يمكن تخليك تتعاملين مع صديقه هذا بتقبل اكثر .... !

تدرين ان وجود صديقه هذا في حياته سبب كبير من اسباب سعادة زوجك واستقرار حياته معك انتي !

تدرين لو صديقه هذا يبعد عنه او يموت او يصير له اي شي يصير زوجك واحد ثااااني !

انا اكلمك من واقعي ...

والله ثم والله .. كان عند زوجي صديق مثل هذا تقريبا ..! من الابتدائي وهم مع بعض وسافرو ادرسو الكليه مع بعض ورجعو تعينو في نفس قسم العمل ويوم تزوجو تعرفنا الحريم على بعض ولكن نادر نقابل بعض وهم كل يوم كل يوم مع بعض ...

ومثل ما قلتي عينه شوي زايغه من حبه لزوجي حسيته حبني من باب غلا ومعزه مو اكثر .. حسيت يشوفني اقرب من حريم خوانه له .... لدرجة يوم سمع عني سالفه من ناس اني شكيت من مشكله صارت يقول زوجي حسيت فلان اختنق شوي ويصيح وهو ساكت ....!.. لاااكن لايمكن يتعدى حدوده معي ... معجب فيني وفي حياتي لدرجة انه هذا الشي يوصل لزوجي بدون ما يقول او يتكلم .. وهذا خلا زوجي يحس حياته مثاليه وناجحه لان اعز اصدقائه واحبهم لقلبه يحترم حياته وزوجته ..ولكن يعبر عن هالشي بإسلوبه ... يعني مثل خوي زوجك جا حط العيال عندكم هو من محبه ترى .. والا بالله وش الثقه الي تخلي واحد يحط شغاله وطفل رضيع عند حرمه اي حرمه الاا محبتهم والثقه فيهم ! حتى صديق زوجي كان يجي ياخذ زوجي ويفرون يدورون بيت ويرتبون على طلعات ويجيب ولده عندي والله انها احلى ايام ...

طيب وش صار ...... فجأه اخو صديقه هذا قال لازم تنقل عندنا لان امي بتعيش عندي ولازم يلتم الشمل عشانها ونعيش كلنا بمدينه وحده ... وجاب واسطه قويه لاخوه ونقله عنده ...

والله ثم والله .... اني اتمنى ذيك الايام ترجع ...

زوجي انتكس ... مرض .. حس بفراغ ... صار عصبي ....صار يغلط .. يجرح ... يحس بالدونيه ...
انحرف حتى اخلاقياً ........ !!

تخيلي ...كل هذا وانا ما ادري وش السبب ؟!

طلع عشان صديقه ..!

بعدين فهمت الموضوع ... طبعاً الرجال غامض ما يوضح الاسباب مثل الحرمه ... وانا في راسي الف علامة استفهام وبعد سنه فهمت .. وشفت دمعة زوجي في عينه وهو يقول والله فلااان فقيييييييييييييييده ... ما عاد لدنيا طعم ....

احس عند زوجي اكتئاب بعد خويه ... وضيقه وحزن ...وراح يبي يعوض هالشي وتعرف على واحد صااايع كل همه الافلام الاباحيه و الثاني بس يتكلم عن شقته الي في سوريا .. ودمرو زوووجي ...الان الوضع رجع بس بعد ايش .... ؟!

المهم .. انتي لا تخسرين صديق زوجك هذا ... ولا تحترمينه لدرجة يغار زوجك ...

خليك مثل ما انتي واانبسطي .. وشوفي الدنيا بمنظور احلي ....:32: