بسطة عجوز
بسطة عجوز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلين احلى ام
الله يولدك بالسلامه انشاءالله روحي لم مستشفى الاحمدي الدكتوره فوزيه البسيوني تطلبينه تجي تولدك ويمدحونها حييل وممتازه مررررررره والله اني رحت لمها وكانت اول مراجعه لي عندها بس لمست بطني بدون تاخذ اشاعه علمتني باي شهر
والكل يمدح فيها
زمـ الصمت ـان
زمـ الصمت ـان
انا اراجع عند الدكتور عفيفي في المواساة استشلري كلمه شاطر قليل عليه
وقالي اطلبي اي دكتورة تجيكي في الولاده قال احناء مخصصين ثلاث دكتورات في طواري الولاده بالمناوبه غاده صبحي وغاده رمزي ومنال عبدالرحمن وقالي الشاطرات منال وغاده صبحي
وانا اخترت غاده صبحي وولدت عندها ماشاء الله عليها وجها وابتسامتها تفتح النفس وطيبه وسوت لي خياطه تجميليه من غير ما اطلب وبنفس مبلغ الولاده والخياطه كانت روعه بشهادة زوجي
وانا الحين حامل واراجع عند عفيفي وبأذن الله الولاده عندها ....وانا في ولادتي طلبت سويت خاص وكان مرتب ونظيف ويشرف قدام الضيوف
حنين الفهد
حنين الفهد
هلا اختى احلى ام
ربي يقومك بالسلامه ان شاء الله
انا بصراحه جربت الالمانى بولادتى فى بنتى قبل سنه صراحه العنايه اكثر من رائعه وغير ذلك يعطونك ابره منومه ماراح تحسي لابطلوع الراس ولا بالخياطه وماتدري الا لما يصحونك ويقلو لك مبروك ولدتى00 وحتى الخياطه صراحه رهيبه دقيقه وتجميله مافيه خيوط طالعه على براء ابدا كانك بنت وغير انك اصلا ماتحسي بالخياطه نهائى يعطونك جل مسكن رهيب مره
والحمدلله كل اللى نصحتهم بالالمانى لما ولدو قالو الله يجزاك خير اللى ذكرتيه لنا

والولاده تساهيل من الله وحنا علينا ناخذ بالاسباب
اهم وحده في حواء
ربي يقومك بالسلامه ان شاء الله

بالله يابنات احد سمع عن مستشفى الرحمه

الدكوره عفت يمدحونها

ايش رايكم
اطيب قلب
اطيب قلب
هلا اختى احلى ام ربي يقومك بالسلامه ان شاء الله انا بصراحه جربت الالمانى بولادتى فى بنتى قبل سنه صراحه العنايه اكثر من رائعه وغير ذلك يعطونك ابره منومه ماراح تحسي لابطلوع الراس ولا بالخياطه وماتدري الا لما يصحونك ويقلو لك مبروك ولدتى00 وحتى الخياطه صراحه رهيبه دقيقه وتجميله مافيه خيوط طالعه على براء ابدا كانك بنت وغير انك اصلا ماتحسي بالخياطه نهائى يعطونك جل مسكن رهيب مره والحمدلله كل اللى نصحتهم بالالمانى لما ولدو قالو الله يجزاك خير اللى ذكرتيه لنا والولاده تساهيل من الله وحنا علينا ناخذ بالاسباب
هلا اختى احلى ام ربي يقومك بالسلامه ان شاء الله انا بصراحه جربت الالمانى بولادتى فى بنتى قبل...
نفس كلام خالاتي و حريم خوالي :icon28:

يقولون احلى شي زياده على خدماتهم خياطتهم دقيقه و رووووووووووعه :icon28: