om firas
om firas
عزيزتي إنتي تقولين المصايب تجيني من كل صوب وماقدرأرفع يديني وادعي !!! طيب يختي راحتك من هذي المصايب مايكون الابقربك من الله سبحانه وتعالى وصلاتك له إنتي بس إبدئي بالصلاه وفي سجودك إدعي الله ان يثبتك ويعينك على طاعته 000 والله بس تبدأين بالصلاه والأذكار بترتاحين راحه مابعدها راحه, وبتحسين إنك صرتي قريبه من الله عز وجل 00بتتعبين شوي في الأول من ناحية المواضبه على الصلاه بس في الآخر بتشوفين إنه مافي أسهل منها 00وبتتغير حياتك وتزعلين لوفرض واحد فاتك00بس إدعي الله سبحانه في آخرالصلاه قبل التسليم أن يثبتك على طاعته00أسأل الله جل وعلا أن يعينك على ذكره وشكره وحسن عبادته000آآآمييين
عزيزتي إنتي تقولين المصايب تجيني من كل صوب وماقدرأرفع يديني وادعي !!! طيب يختي راحتك من هذي...
اللهم اميييييييييييييييييين
الأم نورة
الأم نورة
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم ...
كيف ما تصلين يا أخيتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اعلمي أن أعظم مصيبة يصاب بها العبد هي مصيبته في دينه !!و أعظم مصيبة في الدين ترك الصلاة!!
الآن الآن التفتي عن يسارك و انفثي ثلاث مرات و قولي : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..واغتسلي "تحممي" ثم لفي عليك جلال الصلاة و صلي الفرض ..وابشري بالتوبة ، ربي إن شاء الله يحبك و لو ما يحبك ما يسر لك إنك تكتبين في هذا المنتدى المبارك ..و يسر لك هالأخوات الصالحات ف هذا المنتدى المبارك ، أرجو يا أخيتي إن تطمنينا عن حالك في أقرب وقت ...
الصلاة يا أختي صلة بالله العظيم الكريم الرحيم ، صلة الضعيف بالقوي ، و صلة الفقير بالغني ، و صلة العاجز بالقادر ، إحنا يا اختي و لا شئ بدون رب العالمين ، أرجوك يا أختي طمنينا عن حالك باقرب وقت :(
لاغربه مع الله
الله المستعان ولاحول ولاقوة الابالله
الله يهديك ويهدينا جميعا
ارجعي لله وتوبي اليه
فالله يفرح بتوبة العبد
ومجال التوبه مفتوح مالم تغرغر النفس
اما اذا مات الانسان ولم يصلي
فعقابه في القبر مع الشجاع الاقرع
الا تخافينه والم تسمعي عنه

استمعي الي محاضرة الشيخ ابراهيم االدويش دمعة تائب
فيه قصه تكلم عنها تشبه حالتك

وادخلي موقع صيد الفوائد هذا جدا مفيد
واصلح الله حال الجميع يارب http://www.saaid.net/
ام الدبدوبه
ام الدبدوبه
قولي بسم الله وابدأي بالوضوءوانتي تستشعرين <<<< يعني لا تهوجسين

كل عضو تغسلينه تاكدي ان ذنوبك وخطاياك تنزل مع الماء الذي ينزل

ثم صلي ركعتين واطيلي السجود وادعي اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

وأنتي نايمه يعني في منتصف الليل اذا صحيتي مهوب لازم تقومين تتوضين وتصلين لا لا

وأنتي في فراشك قولي : لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير

سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله

ثم ادعي بالصلاح والهدايه <<<<<<<<< وانتي في فراشك ما تتعب ابد

( يا رب اصلح نيتي .... اللهم اجعلني من المقيمين الصلاة ... اللهم ارزقني الأخلاص في العمل )
ام ريم1
ام ريم1
الله يهديك ويتوب عليك تذكري ان اول ما يحاسب عليه المرء الصلاة فان صلحت صلح العمل كله وان فسدت فسد العمل كله اختي احساسك بالتقصير هو بداية التوبة صلي لك الحين ركعتين وابكي والتجئي امام بارئك واطرحي همومك عنده وتوبي اليه توبة نصوحا
الله يهديك ويتوب عليك تذكري ان اول ما يحاسب عليه المرء الصلاة فان صلحت صلح العمل كله وان فسدت...
اسال الله العظيم ان يهديك و يهدي شباب المسلمين و ان يشرح صدرك وان يزيح الهم والمصائب عنك انه على ذلك قادر0000000آ ميييين