شوفو وش سوت فيني كينووووود

اطباق عالم حواء

"]"]كيف حالكم حبايبي انا أول مرة اشارك واكتب مواضيع بس بصراحة لقيت نفسي مالي غناة عنكم
اختكم على وشك النزول بالبيت الجديد " عقبال الجمبيع " وحاطة ميزانية خاصة علشان اجهزة المطبخ الكهربائية
< بغيت اقول لكم سر تخيلوا بعت الذهب تبعي علشان هالسالفة بس تكفون لا تقولون لزوجي علشان ما يشرشحني > :icon33:
مالكم بالطوبلة انا انضميت لشلة مدمنات الأجهزة الكهربائية وطالبة منهم المساعدة ,,,,,,,,, هاه عاد لا تفشلوني
تخيلوا من يوم شفت عجانة كينوود مع منال العالم ابهرتني ,,,,, وحاولت ابحث بالإنترنت علشان اجيب معلومات عنها
لدرجة دخلت على موقعهم """ يممممممممممماه بصراحة خفت الصفحات كله بالإنجليزي
الزبدة اني شريتها من ساكو 2000 ريال بدون الملحقات تفاجأت ان فيها اكثر من قطع اختيارية اختكم عليمية = ماعندها ماعند جدتي
ابغى اسأل عن الآلة حقة تقطيع السلطة والخضار اذا في احد مجربها ياليت يفيدني ردوا علي الله يثيبكم
24
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نور الدنيا1980
نور الدنيا1980
الله يهنييك فيها وننتظر أبداعاتك
انا شريتها ومعها ملحقات ورحت عند وكيلها عبد الواحد وشريت اللي أبغاه أما قطاعة الخضار مو عندي بس شفتها عندهم شكلها حلوة وعملية أتمنى أكون أفدتك
روري 2010
روري 2010
غريبه 2000 وبدون ملحقات من جد غريبه ارجعي لهم وكلميهم وقطاعة السلطه للاسف مااعرف عنها شي
ومبروك العجانه والله يكفيك شرها ويعطيك خيرها
حلا شقراوي
حلا شقراوي
هي عبارة عن عجانة ولها اكثر من ريشة

وتخفق الكيك بمضرب ناعم

ومعها طاحونة للقهوة وثانية للعصير

هذي ب2000 ريال

واذا اخذت معها فرامة ويجي معها زي الاقماع خاص للكبة تصير 2500 ريال

لكن اللي تقطع السلطة ما عندي فكرة
# عقد لؤلؤ #
# عقد لؤلؤ #
عجانة كينووود ممتازة لها عندي 3سنين مااستغني عنها ولها شهر خربت عجنت فيها عجينة قاسية وخربت ومن يومها وانا متعطله
وكن جدار من مطبخي طايح ومدري متى رجلي يحن علي ويوديها لوكيلها يصلحها :44:بس ماكنها غالية 2000 كان سألتي الوكيل عن سعرها وبعدين اشتريتها على العموم الله يباركلك فيها
ام رهــام
ام رهــام
للرفع