pharmecy girl
pharmecy girl
للاسواق كوتش مريح للسهرات والمناسبات والحفلات صنادل سهره مناسبه للجامعه اغلب شي يكون كوتشات مرتبه او صنادل او جزم فلات مريحه خاصه اذا الجامعه فيها مشي للبيت شبشب نعوم ومريح اعتقد هذا كل شي
للاسواق كوتش مريح للسهرات والمناسبات والحفلات صنادل سهره مناسبه للجامعه اغلب شي يكون كوتشات...
up

up
pharmecy girl
pharmecy girl
وينكم

انا زعلت منكم
وهج الحياة2008
وهج الحياة2008
للـزواجــات صنادل شوكــات>>>>> خ خ خ انا اسميها شوكات اللي كعبها ناعم وطوويل
عشان تكون مشيتك حلوووه
وللجامعه اما جزمه سبوورت او ما أدري
شسمها الجزم المسح المسكره>>>>>>>يخرب بيت الوصف
والله اخذتلي وحده للجامعه من فث انها تهبل.....
والبيت شبشب اللي يجي اسفنج عــــــادي
بس تجي فيه حركات خخخخخ حنا البنات نحـب البهرجه ههههههه
او البس صندل واطي قديـــــــــم >>>>ابي احلل سعرره خ خ خ
الطلعات صنادل او شوكات
انا شخصيا ما أحــب ألــون الوااان فاااتحه بالصنادل الواني اغلب شئ ألوان الأرض على قولتهم
يعني مستحيييييييل البس صندل اصفر>>>> يمه اتخيل الناس عيونهم تحت كركركركر
يمكن ملون ايــه احس انه حلوووو
اما السبوورت لا والله اطب وانقي ألوان و تلاوين..
للمعــلوميه >>ترا ذووقي جدا صعب واخوي حالف مايوديني السوق خخخخ
اجلس بالسوق لأأخر الليل وبالنهايه يا أطلـع بحاجه وحده او خخخخ بدون شئ>>>>اصفق بيديني
الله يووفقني ويوفق كل البنات
pharmecy girl
pharmecy girl
للـزواجــات صنادل شوكــات>>>>> خ خ خ انا اسميها شوكات اللي كعبها ناعم وطوويل عشان تكون مشيتك حلوووه وللجامعه اما جزمه سبوورت او ما أدري شسمها الجزم المسح المسكره>>>>>>>يخرب بيت الوصف والله اخذتلي وحده للجامعه من فث انها تهبل..... والبيت شبشب اللي يجي اسفنج عــــــادي بس تجي فيه حركات خخخخخ حنا البنات نحـب البهرجه ههههههه او البس صندل واطي قديـــــــــم >>>>ابي احلل سعرره خ خ خ الطلعات صنادل او شوكات انا شخصيا ما أحــب ألــون الوااان فاااتحه بالصنادل الواني اغلب شئ ألوان الأرض على قولتهم يعني مستحيييييييل البس صندل اصفر>>>> يمه اتخيل الناس عيونهم تحت كركركركر يمكن ملون ايــه احس انه حلوووو اما السبوورت لا والله اطب وانقي ألوان و تلاوين.. للمعــلوميه >>ترا ذووقي جدا صعب واخوي حالف مايوديني السوق خخخخ اجلس بالسوق لأأخر الليل وبالنهايه يا أطلـع بحاجه وحده او خخخخ بدون شئ>>>>اصفق بيديني الله يووفقني ويوفق كل البنات
للـزواجــات صنادل شوكــات>>>>> خ خ خ انا اسميها شوكات اللي كعبها ناعم وطوويل عشان...
يامراااااااااااااااااااااحب

مشكووووووووووورة عالاضافة الحلوة
مبين انك شيك اوي
أميره الذوق
أميره الذوق
انا بالزوجات اموت بشى اسمه الصنادل العاليه الفخمه

اما بالطلعات السوق على حسب المكان يعنى بالمجمعات احب اللبس الجزم او الصنادل بس ماتكون عاليه وسط واكيييييييييييد تكون فخمه

واذاا كنت بسوق عادى احب اللبس الجزم المسح علشان لا اتعكرف واطيييييييح
ههههههههههههههههههههههه

وبالبيت احب اللبس شبشب اسفنج لانى يرحنى بالمشى وغير كذااا يعطى اناقه بالمشى

اما للبحر احب اللبس شبشب البحر واذااا كنت على البحر من غيييييير شى افضل اكون حافيه القدمين >>>>خخخخخخخخخخخخخ

ابى احس باالرمل والبخر >>>>اختكم حساسه ههههههههههه

وتقبلى مروووووووووورى