Ice queen
Ice queen
السلام عليكم
ومبروك عليكم الشهر

عندي مطبخ رئيسي مفتوح على الصاله وافكر اعمله بويه تعتيق وش رايكم احلى من السيراميك لانه ماينطبخ فيه كثير يعني ديكور وتخزين اكثر من انه مطبخ
وش رايكم وباي محل تنصحوني
ام شهرزاد
ام شهرزاد
من كثر ما امدحوا الاخوات الخيال كان نفسي اروح واشوفه ...

لكن انتي قلتي الفلفت احلى وافخم ..وش رأيك انا عندي صاله مستطيله وعلى بابين ولها شباك واحد ايش تنصجيني

من ناحية البويه والاثاث واشكر ك ولكل من يرد علي ,,ما ودي افتح موضوع جديد.بس شكلي بفتح موضوع علشان

الكل يدخل ويساعدني برأيه.
روزالمزيونة
روزالمزيونة
مشكوره الحقيقه مشتافه اشوف اللوان الجزيره
كادي sweet
كادي sweet
الخيال شفته عااادي مافيه شي مميز ابداااا كانه الصبغه الرش القديمه او الزياتيه
فلفت ولامره شفته اتمنى احد يوصفه لي او ينزل صوره
اللي يعجبني مررره الرخامي واللؤلؤي والمخملي من اول ماتدخلين بيت صابغين هذي الصبغات تجذبك على طوووول
بس بشكل عام الجزيره وجوتن مايعجبني ابداا لانه مايدوم الوان بدون جوده نهائيا
يعني مولبيت العمر والله من واقع تجربه يعني كل 6 شهور غيري في البويه وكل وحده تصبغ من عندهم بعد فتره تذم فيهم

والله يوفقك
jak700
jak700
الخيال شفته عااادي مافيه شي مميز ابداااا كانه الصبغه الرش القديمه او الزياتيه فلفت ولامره شفته اتمنى احد يوصفه لي او ينزل صوره اللي يعجبني مررره الرخامي واللؤلؤي والمخملي من اول ماتدخلين بيت صابغين هذي الصبغات تجذبك على طوووول بس بشكل عام الجزيره وجوتن مايعجبني ابداا لانه مايدوم الوان بدون جوده نهائيا يعني مولبيت العمر والله من واقع تجربه يعني كل 6 شهور غيري في البويه وكل وحده تصبغ من عندهم بعد فتره تذم فيهم والله يوفقك
الخيال شفته عااادي مافيه شي مميز ابداااا كانه الصبغه الرش القديمه او الزياتيه فلفت ولامره شفته...
اقول هاذي البويات الفلفت اقدر اصبغها بنفسي ولا لا ياريت تفيدني لانه باسويه بنفسي تعرفين اجرة العمال تكلف:44: