يا أمهات ردوا علي كيف تربوا أولادكم في دا الزمن

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم بنات حواء ان شاء الله تكونوا تمام انا متابعه من زمان لكن أول مره أنزل موضوع وأتمنى تساعدوني وتقولوا رايكم

عندي موضوع محيرني ومتعبني جدا وحابه اني الاقي مساعده منكم .. أنا يا أخواتي عندي احساس اني مستحيل

أقدر أربي أطفال وهذا الشئ مخليني رافضه فكرة الزواج نهائيا .. يعني مثلا عندي احساس ان التربيه في هدا الزمن

مستحيل أحد يقدر عليها وانتو عارفين ان كل أم وأب مسؤولين أمام الله عن تربية أولادهم .. لكن أنا شايفه الناس

اللي حولي أهم شئ عندهم الناحيه الصحيه والأكل والمنزل وتوفير فلوس للمستقبل لكن مافيه اهتمام كبير

بالناحيه الدينيه يعني الأم ماتكون عارفه أو مي مستوعبه انها مسؤوله أمام الله يعني ربي راح يسألها ليه جبتي دش

ليه ما علمتي بنتك الحجاب ليه ولدك تركتيه عالنت وانتي موعارفه هو اش بيهبب عليه وليه وليه,,,, ولو فرضا اهتموا

فيها وحاولو احس الزمن ما يساعد يعني أحس ان الان مو بس الأهل اللي يربوا كل شئ الاعلام والنت والأصحاااااب

،، يعني الولد والبنت بيتأثر من أصحابه وممكن يأخد أشياء وعادات دخيله حتى من دون أهلوا يحسوا .. وغيره كثير

أكيدأنتوا فهمتوا علي أنا اش قصدي

صراحه كلامي ملخبط ومو عارفه اش أكتب بس والله تعبانه من التفكير أحس الأجيال كل ما لها للأسواء والمجتمع كلو

على بعضوا يحتاج تربيه من أول وجديدأتمنى الأقي ناس تفكيرها ايجابي تساعدني لأن تفكيري صاير سلبي من اللي

بشوفوا في المجتمع ،، وسوري على الاطاله
21
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نفسي أضحك من قلب
رفــــــــــــع
عذووووووب
عذووووووب
الله يساعدنا انشـــــــــــــاءالله ولا يحرمنا الاجر
نفسي أضحك من قلب
أمين الله يكون في عونكم وشكرا على مرورك الطيب ’’
M colect
M colect
up
غريبه في الجنوب
اختي احنا نقوم بالي علينا والله يساعدنا انك لا تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء اسا ل الله ان يهدي ابناي وابنا المسلمين ويعصمهم من الفتن ما ضهر منها وما بطن